اعلان

الأكاديمية البحرية تكرم دفعة جديدة من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال (فيديو وصور)

دفعة جديدة من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال
دفعة جديدة من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال

كرّمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، دفعة جديدة من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال، من خريجى الجامعات المختلفة، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية البحرية، والدكتور علاء عبد الباري، نائب الأكاديمية.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عن سعادته بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لهذه الاحتفالية، قائلا: 'إن التعليم أساس التحول، فأصل كل نهضة يُبنى على التعليم المتميز، وهو الذي تسعى إليه الدولة'، متمنيا أن تكلل جهود الدولة والقيادة السياسية.

وأضاف، أن اليوم هو يوم النجاح والتفوق وتخريج المتفوقين، وسيظل محفورا في أذهانهم، خاصة مع هذه الدفعة المتميزة، التي تواكب الاحتفال بمرور 50 سنة على الأكاديمية، مضيفا: «طلاب تحدوا الظروف وقضوا رحلة العلم، وكانوا عند حسن الظن بهم، فتفوقوا بتقديرات عالية».

جانب من الاحتفال

ووجه رئيس الأكاديمية الشكر لأسر خريجي هذه الدفعة، لافتًا إلى أن شهر أبريل 2022 شهد تتويج الأكاديمية الأولى على مثيلاتها، وهي غير هادفة للربح، وتوسع في إنشاء أفرع لها بالقاهرة والمحافظات المختلفة، وتمثل نموذجًا للتعاون العربى الناجح بين 22 دولة عربية.

وطالب خريجي إدارة الأعمال أن يكونوا خير ممثل لمصر وللأكاديمية، باستكمال طريق العلم، كما وعد بدعمهم المستمر، مقدما درع الأكاديمية للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

جانب من الاحتفال

وفي كلمته، أعرب الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، عن سعادته بالمتميزين، مشيدًا بالأكاديمية المهنيه والعربية والإقليمية.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن اختيار التخصص فى علم الإدارة يتوافق مع روية رئيس الدولة في الإنتاجية وإعداد الكوادر العلمية القادرة على التغيير والتميز.

وأشار إلى أن تلبيته الدعوة جاء من منطلق تعاون وثيق بين الوزارة والأكاديمية البحرية منذ فترة ونرحب باستمرار التعاون لإعداد المعلم ورفع قدرات الطلاب فى مجالات البرمجه، مناشدًا الطلاب بالاستمرار، حتى يكونوا نموذجًا مشرفًا لمصر، والحفاظ على القيم المصرية الأصيلة ومصرنا الغالية والارتقاء بها.

وتم إعلان النتائج لـ 243 من الخريجين الحاصلين على درجة الماجستير باللغتين الإنجليزية والعربية من طلاب الدول الشقيقة أيضا سوريا وفلسطين دفعة فبراير 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب