اعلان

فرص عمل بمرتبات مجزية.. تنظيم ملتقى توظيف للشباب بالجيزة

وظائف
وظائف
كتب : أهل مصر

يبحث الكثير من المواطنين عن فرص عمل جديدة، بمحافظة الجيزة، بعد إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة تنظيم ملتقى توظيفيا بمقر الجهاز بحضور مسؤول الموارد البشرية بأحد المطاعم الشهيرة.

ونشرت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن تنظيم جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة، ملتقى توظيفيا بمقر الجهاز بحضور مسؤول الموارد البشرية بأحد المطاعم الشهيرة يوم الأحد المقبل الموافق 7 من شهر مايو الجاري 2023 بدءا من الساعة 10 صباحا وحتى 2 ظهرا.

مميزات العمل لوظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

حددت محافظة الجيزة مميزات العمل للوظائف التي أعلن عنها جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة بحضور مسؤول الموارد البشرية بسلسلة المطاعم الشهيرة كالتالي «تأمين اجتماعي – تأمين صحي – تأمين على الحياة – حوافز شهرية – تبس فري – عقد عمل – فرص للترقيات على الوظائف الإدارية – التدريب علي سيستم المطعم العالمي – سكن للمغتربين – زي موحد».

مكان حضور المتقدمين

حدد جهاز رعاية وتشغيل الشباب في الجيزة مواعيد حضور المتقدمين للراغبين في شغل وظائف الملتقى التوجه إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب في 300 ميدان الجيزة بعمارة النبراوي الدور الثاني يوم الأحد المقبل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عصر، ويمكن التواصل من خلال الاتصال بالمقر عبر أرقام التليفونات التالية «35711198 - 35730825».

WhatsApp
Telegram