اعلان

غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين لمدة يومين

غلق كوبري
غلق كوبري
كتب : أهل مصر

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين وذلك لمدة يومين، يبدأ بعد غد السبت 13-5-2023 حتى صباح يوم الأحد 14-5-2023.

وأكد الجهاز في بيان له اليوم، أن الغلق ناتج عن تنفيذ أعمال كوبري المشاة أمام مدينة الفردوس أعلى طريق الواحات، وذلك بالتعاون بين جهاز مدينة السادس من أكتوبر والإدارة العامة لمرور الجيزة التي تقوم بها شركة المقاولون العرب.

أعمال الغلق الجزئي

وأوضح أن الأعمال تتضمن تركيب الباكية المعدنية الخاصة بكوبري المشاة، ومن المقرر أن تتم أعمال الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل للحركة المرورية ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة لتيسير حركة المرور في نطاق الأعمال.

وأهاب جهاز جهاز مدينة 6 أكتوبر بالمواطنين الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الارشادية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام.

وفي وقت سابق، وجه المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر بسحب واستبعاد الأعمال من شركات المقاولات التي لا تنتهي من الأعمال الجارية بقطاع التوسعات الشرقية ومحور 26 يوليو وطريق الواحات.

وأكد رئيس الجهاز أن هناك توجيهات من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بضرورة متابعة واستمرار أعمال المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً