اعلان

«المصرية للاتصالات»: مستعدون لإتاحة 30 مليون خط جديد للقرى والمدن

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المهندس الحسيني عادل، نائب رئيس الجهاز التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات لخدمة العملاء، إن الشركة هي كيان مصري كبير يحقق أعلى معدلات نمو، بها 12 مليون و600 ألف مشترك يخدمون 66 مليون مواطن، مشيرًا إلى أن الشركة مستعدة لإتاحة ٣٠ مليون خط جديد من داخل التوسعات في الريف والمدن.

جانب من اللقاء

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات خلال اجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، اليوم، بأن الشركه أرباحها تنمو سنويًا، وأن تشكيلها ينقسم إلى٣٠٪ مملوكة للأفراد و٧٠٪ ملك لوزارة المالية ووزارة الاتصالات، ولا يوجد تراجع في قاعدة العملاء وهناك دور وطني كبير تلعبه المصرية للاتصالات، حيث تم توصيل الألياف الضوئية إلى ٣ آلاف مدرسة، بالإضافة إلى تزويد ١٥ ألف مبنى حكومي بمراكز البيانات، مشيرًا إلى أن المصرية للاتصالات هي المشغل الوحيد الذي لديه خطوط فايبر.

الحسيني عادل: المصرية للاتصالات تستخدم أحدث التكنولوجيا العالمية

وشدد الحسيني عادل، بأن الشركة تستخدم أحدث التكنولوجيا العالمية التي تعمل بها الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

وتصريحات الحسيني عادل جاءت للرد على طلب الإحاطة المقدم من النائب تامر عبد القادر؛ بشأن عدم مواكبة المصرية للاتصالات للتطور التكنولوجي والتحول الرقمي.

وطالب عبد القادر بتدخل الشركة في تصنيع التكنولوجيا، وإعطاء فرصة أكبر لتقديم خدمات أكبر من خدمات التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت، مشددًا على ضرورة إطلاق مبادرات ومسابقات للأفكار تعلن فيها عن جوائز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً