اعلان

خناقة الغردقة تُشعل «السوشيال ميديا» بعد ساعات من أزمة الساحل (صور)

خناقة الغردقة
خناقة الغردقة
كتب : أهل مصر

أثارت خناقة الغردقة مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من «خناقة» الساحل الشمالي، إذ شهدت أحد المنتجعات السياحية في جنوب مدينة الغردقة، اليوم الإثنين، مشاجرة بين عدد من ملاك وحدات سكنية بالمنتجع، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للواقعة تحت مسمى (خناقة الغردقة) يكشف التفاصيل.

وظهر الطرفان في فيديو خناقة الغردقة يتعديان على بعضهما البعض باستخدام الكراسي الخاصة بالمطعم التابع للمنتجع، فضلًا عن السباب فيما بينهم. خناقة شوارع بأحد المنتجعات السياحية بالغردقةتفاصيل خناقة الغردقة

خناقة الغردقة في الساحل الشمالي

سبّبت خناقة الغردقة تحطيم الواجهات الزجاجية وخسائر ضخمة بالفندق، وتبين أن الطرفين لم يحررا أية محاضر، وتم تسوية الأمر بالصلح فيما بينهما.

وجاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة، بين مجموعة من الأشخاص بمنطقة المطاعم في الساحل الشمالي السبت الماضي، حيث أظهر المقطع المتداول اشتباكات بين مجموعة من الشباب من رواد منطقة المطاعم يرتدون «المايوهات»، وسط حالة من الفزع بين الزائرين. خناقة شوارع بأحد المنتجعات السياحية بالغردقةخناقة الغردقة

أسباب خناقة الغردقة

أرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسباب خناقة الغردقة وتبادل السباب بين أطرافها والتعدي بالكراسي بعضهم على بعض، إلى قيام بعضهم بتأجير تلك الوحدات لآخرين بالمخالفة للإجراءات المنظمة لذلك.

ورصد إحدى الزائرين، والمتواجد في نفس محل الواقعة، مقطع فيديو لـ خناقة الغردقة والذي تم نشره على نطاق واسع وعبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» وموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». إذ نسبت المشاجرة أثناء قضاء الزائرين فترات العطلة الصيفية بإحدى المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة. والتي تعتبر من أهم المدن السياحية. حيث تطاول أطراف الشجار وتبادلوا السباب فيما بينهم.

وأوضح المطعم الذي شهد خناقة الغردقة أنه لم يحدث أي إصابات إلا إصابة بعض أطراف الشجار بشكل طفيف وبعض العاملين بالفندق.

خناقة الغردقة

لم تكن خناقة الغردقة الأولى من نوعها هذا العام، إذ شهدت منطقة (ٍسيشل) بإحدى منتجعات الساحل الشمالي، وهي منطقة المطاعم الشهيرة، حدوث مشاجرة بين الشباب الزائر، وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، في مصر، وتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما شهد العام الماضي شجار أيضا في إحدى المناطق الساحلية، وتسبب في انفعال شخص كان يخلص فتاة «مخمورة» وقاد سيارته وكان أي يدهس الكثيرين.

WhatsApp
Telegram