اعلان

أمير الكويت يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
كتب : أهل مصر

هنأ أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، متمنيًا للرئيس السيسي كل التوفيق والسداد لمواصلة مسيرة الخير والنماء في مصر.

وأشاد أمير الكويت في برقية تهنئة بالعلاقات التاريخية والمتميزة والراسخة التي تربط دولة الكويت بمصر، مؤكدًا في الوقت ذاته على التطلع الدائم والمشترك لتعزيز أواصر هذه العلاقات والارتقاء بأطر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحتهما سائلًا الباري جل وعلا أن يديم على الرئيس السيسي موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لجمهورية مصر العربية وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار.

وأعربت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر السفيرة هيرو مصطفى عن تطلع الولايات المتحدة وفريق السفارة بالقاهرة لمواصلة الشراكة القوية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقالت: 'سنعمل بثبات مع الرئيس السيسي والحكومة المصرية لتحقيق سلام عادل ودائم'.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضافت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية - في بيان صحفي، اليوم الإثنين، عقب إعلان الهيئة الوطنية العليا للانتخابات عن فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 - أن 'العلاقة بين الولايات المتحدة ومصر تشمل مجموعة كاملة من الأولويات المشتركة، بما في ذلك تعزيز الاستقرار والأمن الإقليميين، وتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية، وتعزيز الروابط الشعبية والثقافية بين الأمريكيين والمصريين'.

كما أعربت عن امتنان الولايات المتحدة للدور القيادي الذي تلعبه مصر خلال الأزمة الإقليمية الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك