اعلان

القابضة للمياه: تسرب مواد بترولية لنفق الصرف الصحي وراء حريق محطات المرج الجديدة

تسرب مواد بترولية لنفق الصرف الصحي وراء حريق 5 مواقع بشركة مياه القليوبية
تسرب مواد بترولية لنفق الصرف الصحي وراء حريق 5 مواقع بشركة مياه القليوبية
كتب : أهل مصر

انتقل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس ممدوح رسلان، ونائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الدكتور صلاح بيومي، إلى موقع الحريق بمحطة مياه الخصوص، والذي حدث نتيجة تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي أدى إلى إشعال حرائق بخمس مواقع تابعة للشركة في محطتي القلج والخصوص وغرف الاتصال بينهما.

حريق محطة الصرف الصحي بالمرج الجديدة

ورافقه المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، والمهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، والمهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية.

وتفقد رئيس الشركة القابضة، موقع الانفجار بمحطة الخصوص والقلج، وتابع الآثار الناجمة عن الحريق والتي تم احتواؤها على الفور، والتي أسفرت عن بعض الخسائر المادية الجاري حصرها.

حريق محطة الصرف الصحي بالمرج

وأكد المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، أن الحريق حدث نتيجة تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي، وتمت السيطرة على الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدني ولا توجد أي خسائر في الأرواح، وجار حصر الخسائر المادية، والمحطات تعمل بكفاءة حاليا دون تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً