اعلان

زعيم الأغلبية: أعضاء مجلس النواب يقفون خلف القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية

د. عبدالهادي القصبي
د. عبدالهادي القصبي

أكد الدكتور عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية البرلمانية، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن أعضاء مجلس النواب يقفون خلف القيادة السياسية في كل الإجراءات التي يتم اتخاذها لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

دعم القضية الفلسطينية

وقال القصبي، موجها حديث لرئيس المجلس المستشار الدكتور حنفي جبالي: 'نوجه الشكر لسيادتكم على البيان الذي ألقيته في بداية الجلسة بخصوص الأوضاع في غزة ونضم صوتنا لك، وتحميل الاحتلال الإسرائيلي المسئولية، ووجوب تحمل المجتمع الدولي مسئوليته ويتوقف عن صمته المريب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم إبادة جماعية'.

مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة

وتابع القصبي: 'نحن كنواب نعلن وقوفنا خلف القيادة السياسية المخلصة المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الرئيسي للقضية الفلسطينية'.

جاء ذلك الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية، لمناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحسـاب ختامي موازنة الخـزانـة العـامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربي، عن السنة المالية 2022 / 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-0) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي