اعلان

انقضاء الدعوى الجنائية في حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات بالتصالح

نسرين طافش
نسرين طافش
كتب : أهل مصر

أصدرت محكمة جنح مستأنف أكتوبر حكمًا برفض استئناف نسرين طافش على حكم حبسها لمدة ثلاث سنوات في قضية الشيكات بدون رصيد بالتسوية.

وصلت نسرين طافش إلى مقر المحكمة بحقيبة تحتوي على 4 ملايين جنيه إسترليني، وذلك قبل مثولها أمام محكمة جنح مستأنف أكتوبر للنظر في الاستئناف على الحكم الصادر بحبسها لمدة ثلاث سنوات في قضية الشيكات بدون رصيد.

رفض استئناف نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في الشيكات بدون رصيد

وقد سعى محامو نسرين طافش إلى تسوية القضية التي كانت تستأنف فيها الحكم الصادر بحقها بالسجن لمدة ثلاث سنوات في قضية الشيكات دون رصيد.

قضت محكمة جنح أكتوبر (الدائرة 16 جزئيًا) بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية في وقت سابق برفض معارضة نسرين طافش على حكم حبسها ثلاث سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وأيدت حكم أول درجة.

اتهمت النيابة العامة نسرين طافش بأنها في 30 يناير 2023، أصدرت شيكًا بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني دون وجه حق نيابة عن المجني عليها نشوى صف الدين.

حكمت المحكمة على المتهم بالحبس ثلاث سنوات غيابياً

وأشارت المحكمة في حيثيات حكمها إلى أن الدعوى أشارت إلى تهمة الجنحة كما هو ثابت بالمستندات ومحاضر جمع الاستدلالات وإقرار المجني عليها بأن المتهمة أصدرت شيكاً بنكياً بتاريخ 30 يناير 2023 بالمبلغ المذكور لصالح المجني عليها، إلا أن الشيك لم يكن به رصيد قائم قابل للسحب.

فأمر محامي المجني عليه المدعى عليه بدفع المبلغ للبنك لصالح المجني عليه وقدم نسخة من الشيك المصرفي بنفس التاريخ موقعاً من المدعى عليه ونسخة من رفض البنك للشيك بحجة عدم وجود رصيد كافٍ.

في 26 يونيو 2023، حكمت المحكمة على المتهم بالحبس ثلاث سنوات غيابياً وكفالة 20,000 جنيه مصري مع وقف تنفيذ العقوبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة