اعلان

حرب غزة كشفت الحقيقة.. علي حسين مهدي يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف

علي حسين مهدي
علي حسين مهدي
كتب : أهل مصر

أعلن الإخواني الهارب علي حسين مهدي، رجوعه إلى مصر؛ وذلك بعد اعترافه أن الفترة الماضية كانت كاشفة له لكثير من الأمور.

وقال علي حسين مهدي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «نعلن عودتنا إلى ⁧‫مصر‬⁩ قريباً، ‏سأصل القاهرة نهاية هذا الشهر!، ‏بعد غيابنا لسنوات عن أرض الوطن، ‏هنعارض ونأيد ونغـضب ونصارح الناس لكن من جوة بلدنا، كلنا تحت مظلة مصر.

على حسين مهدي: جه وقت رجوعنا يا شباب

وتابع: «‏وبقول لكل ولادنا في الخارج اللي بيتم تخويفهم من العودة،، جه وقت رجوعنا يا شباب، مصـر أولـى بيـنـا، وشوفت فيها قيادة كبيرة وكلمتها واحدة!».

وأضاف : «‏أخطأنا في تقدير كثير من المواقف.. وحـ. رب ع زة وما بعدها كانت كاشفة لي شخصياً أمور كتير، وزي مانا متعود معاكوا، من الشجاعة الإعتراف والعودة وعدم التمادي في الخطأ حين إدراكه!»

وقال: '‏متأكد إن موقفي ده مش هيعجب ناس كتير..لإن مش كل الناس مرت بتجربتي ولا شافت وعرفت اللي انا شوفته، وهحكيلكوا حاجات كتير مريت بيها تثبت صحة قراري في أقرب فرصه أعرف اكون معاكوا فيها من تاني، و زي مانا متعود معاكوا دايماً، بقول اللي مؤمن بيه بمنتهى الصراحة وبدون حسابات كتير، وبدافع عن قناعاتي حتى لو كانت عكس كل التيارات، وكلكوا شاهدين على كدة'.

‏وتابع: 'وزي ما تحملت وحيداً نتيجة قراراتي السابقة.. مستعد لتحمل نتائج قراري الجديد بكل قوة'.

واختتم حديثه قائلًا: «‏الفترة القادمة مصيرية، وأحداث مرعـبة في انتظار المنطقة كلها، والحـرب قادمة لا فرار منها، ومصر وشعبنا المصري وغزة ودولنا العربية، محتاجنا كلنا في مصر، نبدأ صفحة جديدة».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل جندت إسرائيل أشخاصا من الداخل؟.. طيار أمريكي يكشف مؤامرة اغتيال الرئيس الإيراني