اعلان

الإمام الأكبر يوجه باستقبال طلاب معاهد غزة ببيت شباب 15 مايو

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
كتب : أهل مصر

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من غزة في مصر، وتم توفير الإعاشة والإقامة لهم طوال فترة الامتحانات في بيت شباب 15 من مايو التابع للأزهر، بهدف حماية مستقبلهم وعدم إضاعة سنة دراسية عليهم، في إطار الدور الإنساني للأزهر الشريف واهتمامه بأحوال طلاب غزة.

ضرورة التواصل مع الطلاب ورعايتهم وتوفير كل سبل الراحة لهم

وأكد فضيلة محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر أوجه بضرورة التواصل مع الطلاب ورعايتهم وتوفير كل سبل الراحة لهم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها. وأشار إلى أن فضيلته يتابع أخبارهم بشكل مستمر ويتمنى لهم التوفيق والنجاح.

امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب غزة

من جانبه، أوضح فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم تخصيص معلمين في جميع المواد لمراجعة الدروس مع الطلاب وتبسيط المناهج لهم وشرح ما لم يتم شرحه من قبل، وسيتم استقبال الطلاب فور وصولهم لتسكينهم في بيت شباب 15 من مايو التابع للأزهر، الذي سيعمل على توفير بيئة مناسبة لهم وتوفير بعض وسائل الترفيه لرفع روحهم المعنوية.

تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب غزة يوم السبت المقبل الموافق ١٨/٥/٢٠٢٤ بمواد الفقه والإنشاء للقسم الأدبي، ومواد الفقه والحديث للقسم العلمي وتنتهي امتحانات القسم الأدبي يوم الإثنين الموافق ٢٤/٦/٢٠٢٤، في حين تنتهي امتحانات القسم العلمي يوم السبت الموافق ٢٩/٦/٢٠٢٤.

WhatsApp
Telegram