اعلان

بسبب تسريبهم للأسئلة.. إلغاء امتحانات الترم الثاني لـ5 طلاب بالجيزة وحرمانهم عامًا كاملًا

تأدية امتحانات
تأدية امتحانات
كتب : أهل مصر

قررت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الجيزة، إلغاء امتحانات 4 طلاب وحرمانهم عام كامل بسبب عدم التزامهم بالتعليمات واللوائح المعلنة، واستخدام الهواتف المحمولة في الغش وتسريب ورقة أسئلة تداول امتحانات الترم الثاني 2024 على جروبات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من التحذيرات المتتالية من قيادات المديرية.

وأكدت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الجيزة، أنه سيتم تنفيذ القرارات والقوانين المنظمة للامتحانات ضد المخالفين والمتسببين في واقعة تداول امتحانات الترم الثاني 2024.

إلغاء امتحانات الترم الثاني لـ5 طلاب بالجيزة

وتابع أشرف سلومة، أنه من خلال متابعة الغرفة العمليات المركزية بالمديرية رصد حالة غش وتداول لأسئلة امتحانات الترم الثاني 2024 عن طريق استخدام الهاتف المحمول بإدارة بولاق الدكرور وتم التواصل مع التطوير التكنولوجى بالمديرية وبالتنسيق مع الوزارة وتم الوصول الطالب «ع.م.ع» المتسبب في واقعة تداول امتحانات الترم الثاني 2024 وتم التواصل مع الإدارة التعليمية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وعلى الفور تحرك مدير عام الإدارة وبرفقته مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية بتعليمات من وكيل الوزارة وتم رصد الطالب وعمل محضر إثبات حالة وتنفيذًا للقانون فقد تم تطبيق القرار 34 لسنة 2018 وإلغاء العام الدراسي ويعتبر عام رسوب للطالب المخالف للتعليمات.

WhatsApp
Telegram