اعلان

رئيس الوزراء يبحث مع مسئولين سعوديين أوجه التعاون المشترك وزيادة الاستثمارات

مدبولي
مدبولي
كتب : أهل مصر

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم لمناقشة سبل زيادة استثمارات المملكة العربية السعودية في مصر في المستقبل.

حضر الاجتماع الدكتور عصام بن سعيد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسفير أسامة نقلي، سفير المملكة لدى القاهرة، والسيد أحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، ومسئولي الوفد السعودي المرافق.

العلاقات القوية والروابط الوثيقة بين مصر والمملكة العربية السعودية

وأكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الاجتماع أكد على العلاقات القوية والروابط الوثيقة بين مصر والمملكة العربية السعودية، وأن هناك حرصًا شديدًا على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة في الاقتصاد وزيادة الاستثمارات السعودية في مصر.

التحديات والمعوقات أمام الاستثمارات الأجنبية

وأشار إلى أن الحكومة المصرية اتخذت العديد من الإجراءات لتذليل التحديات والمعوقات أمام الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مما يعزز الثقة لدى المستثمرين السعوديين والعالميين، وتوفر الدولة المصرية بيئة استثمارية جاذبة وفرصًا واعدة للاستثمارات.

وأوضح أن الاجتماع تناول زيادة الاستثمارات السعودية في مصر، وأن هناك مفاوضات جارية بين الجانبين لتوسيع مجالات التعاون في مختلف القطاعات الاقتصادية وضخ استثمارات جديدة وتشكيل شراكات استثمارية جديدة في السوق المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً