اعلان

فواكه تساعد على ترطيب الجسم في الصيف

كاسترد الفواكه
كاسترد الفواكه

مع وجود العديد من الخيارات أمامك لن تواجه مشكلة في العثور على ثمار الحمضيات المثالية لك، وتساعد ثمار الحمضيات في تكسير الأطعمة الدهنية والمساع الهضم، من خلال المساعدة على الهضم، وتعمل هذه الفاكهة على تقليل عمل الجسم وبالتالي إنتاج حرارة أقل.

وإليك فواكه تساعد على ترطيب الجسم

جوز الهند

تمنحك هذه الفاكهة متعددة الاستخدامات ماء جوز الهند والزيت والفاكهة في آن واحد عندما تأكل جوز الهند، فأنت لا تحصل فقط على فوائد ماء جوز الهند ولكن أيضًا من ثمار جوز الهند الفعلية، وتمتلئ بشكل طبيعي بالإلكتروليتات التي تساعد في الحفاظ على رطوبتك وبرودة جسمك.

اشرب كوبًا من ماء جوز الهند بعد قضاء ليلة في الخارج للمساعدة في تجنب صداع الكحول في صباح اليوم التالي.

الخيار

يساعدك محتوى الماء العالي في الخيار على "البقاء باردًا مثل الخيار" ويجبرك على تناول الخضار عندما يكون الجو حارًا. يعتبر الخيار مدر للبول لذا فهو يساعد أيضًا في طرد السموم ويساعد في التخلص من الإفراط في تناول الكحول ويساعد في الهضم. فقط قم بتقطيع بعضها ورش القليل من الملح للحصول على وجبة خفيفة مثالية.

البطيخ

يحتوي البطيخ على حوالي خمسة وتسعين في المائة من الماء مما يجعله أفضل طعام بارد، فهي منخفضة السعرات الحرارية نسبيًا وهي أيضًا مدرة للبول، مما يعني أنها تساعد في تخليص الجسم من السموم، مع وجود العديد من أنواع البطيخ المختلفة، فمن المؤكد أنك ستجد واحدة على الأقل ستحبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً