اعلان

في يوم واحد فقط.. كيف تتخلص من 100 سعر حراري

خسارة 100 سعر حراري
خسارة 100 سعر حراري

يرغب الكثير من الأشخاص في خسارة الوزن الزائد، وذلك من خلال عن أفضل الطرق والوسائل التي تساعدهم خلال رحلتهم في خسارة الوزن الزائد والتخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في الجسم، حتى أنهم يمتنعون عن تناول الكثير من الأطعمة، وهو الأمر الذي يؤدي إلى الإصابة بنوبات حادة من الإكتئاب، وتجنبا لحدوث هذا هناك عدد من الطرق التي تساعد في خسارة 100 سعر حراري في اليوم الواحد، دون الحاجة إلى الامتناع عن تناول الأطعمة اللذيذة.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' كيفية التخلص من 10 سعر حراري في يوم واحد فقط.

كيف تتخلص من 100 سعر حراري في يوم واحد

النوم لعدد ساعات كافية

يفضل أن تنام لمدة 8 ساعات متواصلة خلال الليل، إذا كنت ترغب في خسارة الوزن الزائد، حيث إن النوم لعدد ساعات كافية خلال الليل يساعد في رفع معدل الحرق في الجسم، فضلا عن النوم بشكل معتدل يساعدك في ممارسة التمارين الرياضية في اليوم التالي.

المشي لمدة 60 دقيقة

يفضل المشي بسرعة معتدلة لمدة 60 دقيقة في مكان مفتوح، حيث يساعدك هذا على تنشيط الدورة الدموية في الجسم ورفع معدل الأيض، وهو الأمر الذي يساعد بشكل إيجابي في رحلة خسارة الوزن، لذلك إذا كنت ترغب في خسارة 100 سعر حراري في اليوم الواحد، يجب عليك المشي لمدة ساعة كاملة، وكلما زادت المدة زادت سرعة الحرق.

خسارة 100 سعر حراري

ركوب الدارجة

ركوب الدراجة من أفضل التمارين الرياضية التي تساعد في خسارة الوزن الزائد، حيث إن عند ركوبك الدراجة فأنك بذلك تحرك كل منطقة في جسمك، لذلك يفضل ركوب الدراجة بشكل يومي لمدة 30 دقيقة متواصلة.

شرب الماء

ينصح جميع خبراء التغذية العلاجية بضرورة شرب كميات كبير من الماء خلال اليوم، لاسيما وأن هذا يساعد في التخلص من السموم العالقة في الجسم، بالإضافة إلى التخلص أيضا من السوائل الزائدة في الجسم، لذلك يفضل شرب 8 أكواب من الماء خلال اليوم.

رياضية رفع الأثقال

تساعد رياضة رفع الأثقال في بناء الكتلة العضلية وهو الأمر الذي يزيد من سرعة حرق الدهون في جميع أجزاء الجسم، فإذا كنت ترغب في تقوية جسم وخسارة الوزن الزائد في مدة زمنية صغيرة، عليك بتمارين رفع الأثقال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو