اعلان

جمال شعبان عن إيمان البحر درويش: علي نقابة الموسيقيين إصدار بيان يحترم عقول الجماهير

جمال شعبان يعلق على حالة إيمان البحر درويش
جمال شعبان يعلق على حالة إيمان البحر درويش

علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، على مرض إيمان البحر درويش، بعد صورته الأخيرة التي نشرتها ابنته أمينة البحر، والتي ظهر فيها طريح الفراش بجسد هزيل وبدى عليه ملامح المرض واضحة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، جمال شعبان يعلق على حالة إيمان البحر درويش: لازم تدخل عاجل من نقابة الموسيقيين.

تعليق جمال شعبان على مرض إيمان البحر درويش

وكتب الدكتور جمال شعبان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'علي نقابة الموسيقيين إصدار بيان يحترم عقول الجماهير يكشف الحالة الصحية للفنان إيمان البحر والخطوات العملية التي قامت بها النقابة للرعاية الصحية والاجتماعية لواحد من نقبائها السابقين اللامعين'.

مرض إيمان البحر درويش

تصدر الفنان إيمان البحر درويش، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، عقب نشر ابنته أمنية البحر صورة له وهو طريح الفراش بجسد هزيل وملامح متغيرة كثيرًا، وأشارت إلى سوء حالته الصحية، وسرعان ما تفاعل الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي مع صورته الأليمة، وضجت الصفحات بالدعاء له بتمام الشفاء، بينما تساءل عدد كبير من الأشخاص عن المرض الذي أُصيب به إيمان البحر درويش، وجعله يفقد وزنه بهذا الشكل.

جمال شعبان يعلق على حالة إيمان البحر درويش جمال شعبان يعلق على حالة إيمان البحر درويش

حتى الآن لم تكشف أسرة الفنان إيمان البحر درويش طبيعة مرضه، لكنه ظهر في الصورة المتداولة بجسد حزين ومن الواضح أنه خسر الكثير من وزنه خلال إصابته بهذا المرض الذي لم يعرف عنه أحد، وهناك مشكلات صحية كثيرة وأمراض وراء خسارة الوزن بشكل سريع في فترة زمنية قصيرة وهي:

_ الاكتئاب الشديد.

_ مرض السكري.

_ السرطانات والأورام الخبيثة.

_ فرط نشاط الغدة الدرقية.

_ التهابات في الجهاز الهضمي.

_ مرض كرون.

إصابة إيمان البحر درويش

وفي عام 2021 الماضي، تعرض الفنان إيمان البحر درويش إلى الإصابة بنزيف حاد في المخ، وهو الأمر الذي تسبب في إصابته بشلل نصفي، لكنه تعافى منه بشكل تدريجي من خلال جلسات العلاج الطبيعي في أحد المراكز الطبيعة.

جمال شعبان يعلق على حالة إيمان البحر درويش جمال شعبان يعلق على حالة إيمان البحر درويش

وتعرض المريض عند الإصابة بالشلل النصفي إلى شلل كامل في نصف عضلات الجسم، ويتسبب في خلل في حركة الجسم، حيث لا يستطيع المصاب تحركة الجسم بالشكل الطبيعي، بسبب تأثر الجهاز العصبي وحدوث تلف في جزء معين من الجهاز العصبي المركزي في جسم المريض.

ابنة إيمان البحر درويش

ونشرت أمينة البحر، ابنه الفنان إيمان البحر درويش، صورة لوالدها وهو طريح الفراش، في الساعات القليلة الماضية، وعلقت عليها قائلة: 'سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش'.

WhatsApp
Telegram