اعلان

بعد فيديو لورديانا.. وقائع "ساخنة" لراقصات أمريكا اللاتينية أثارت الجدل بالوطن العربي

فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا
فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا

أثارت الراقصة البرازيلية لورديانا الجدل بعد قيامها بالرقص في نادي صحي 'بيوتي سنتر'، ولكن الحقيقة أنها ليست الراقصة اللاتينية الوحيدة التي تثير الجدل في مصر أو في الوطن العربي بسبب مشاهدها الجريئة، وتتناول السطور القادمة أبرز الراقصات اللاتينيات اللاتي أثرن الجدل في الوطن العربي.

الراقصة براندا.. تكسر حاجر المليون مشاهدة

أصبحت الراقصة الأرجنتينية براندا في وقت وجيز من أشهر راقصات مصر، قدمت لمصر للمرة الأولى عام 2012 من أجل أن تتلقى دروسآ على يد الراقصة دينا وبالفعل شاركت فى كورس تدرسه دينا، وفازت بالمركز الأول في مسابقة برنامج 'الراقصة' للرقص الشرقي.

ونجحت 'براندا' في اجتذاب المنتج محمد السبكي وشاركت في فيلم 'سطو مثلث' الذي قامت بتمثيل دور ضيفة شرف فيه إلى جانب رقصها فى كليب أغنية الفيلم، وكسر كليب 'ولعه'، الذي تشارك بالرقص والاستعراض فيه إلى جانب المطرب الشعبي حمزة الصغير، حاجز المليون مشاهدة على قناة السبكي للإنتاج السينمائي على موقع 'اليوتيوب'، وذلك بعد أسبوعين فقط من طرحه.

الراقصة التشيلية برادا.. بطلة واقعة ضرب أمير مرتضى منصور

الراقصة برادا بعد واقعة الضربالراقصة برادا بعد واقعة الضرب

بينما برزت الراقصة التشيلية Alejandra Constanza المعروفة باسم 'برادا'، ليس بسبب صورها الجريئة ولكن بسبب واقعة ضربها على يد أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد رفضه أن يتزوجها بشكل رسمي على الرغم من وجود علاقة قائمة بينهم، فهددته بالظهور في وسائل الإعلام ونشر فضائحه أمام الإعلاميين، مما أدى إلى قيامه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

ونشرت برادا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' صورتها في المستشفى وهي ترقد على سريرها متهمة أمير بإحداث كسور في جسمها، وانتشار الكدمات في وجهها ومناطق متفرقة في الجسم، كما هددها بالقتل في حال الظهور إعلاميًا، كما وعرض عليها مبلغ مليون دولار.

الراقصة الكوبية يانيت فوينتس.. الاستعراض داخل مسجد زايد

الراقصة يانيت فوينتسالراقصة يانيت فوينتس

أثارت الراقصة الكوبية المعروفة يانيت فوينتيس Yanet Fuentes الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول لها مشهد وهي تصور فيديو ترويجي لها بالإنجليزية من داخل مسجد الشيخ زايد، وأثار حالة جدل عارمة بين النشطاء، بسبب دخولها وتصويرها الفيديو من داخل المسجد.

وأثار الفيديو موجة غضب عارمة عبر منصات التواصل، سخر النشطاء من وسيم يوسف الأردني الأصل، الذي كافأه ولي عهد أبو ظبي بالجنسية الإماراتية وتم تعيينه إماما للمسجد، يعرض المشهد وهي تسير في مشهد مثير بلباس تجره خلفها أمام مسجد الشيخ، وتصورها الكاميرا من الخلف، فيما يبدو أنه مقطع ترويجي..

الراقصة البرازيلية لورديانا..الرقص في البيوتي سنتر

لورديانالورديانا

أصبحت الراقصة البرازيلية لورديانة حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وتضاعف عدد متابعي الراقصة على موقع 'إنستجرام' خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد عن 500 ألف متابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي