اعلان

الأطباء يعيدون رجل للحياة بعد وفاته بـ45 دقيقة

صورة الرجل
صورة الرجل

أعاد الأطباء مايكل كنابنسكي، البالغ من العمر 45 عامًا، إلى الحياة بعد وفاته نتيجة لتعرضه لطقس شديد البرودة عقب تعرضه لسكتة قلبية استمرت 45 دقيقة.

كان مايكل كنابنسكي، قد انطلق في نزهة مع صديق نهاية الأسبوع الماضي في حديقة ماونت رينييه الوطنية بواشنطن، إذ انفصلا لاحقًا وخططا للقاء على الطريق.

وتسبب تحول الطقس المفاجئ في عدم عودة كنابنسكي إلى صديقه، بعد أن اقترب من نهاية المسار الأمر الذي حجب عنه الرؤية، ووفقًا لموقع 'يونيلاد'، تذكر أنه أخذ خطوات صغيرة أسفل الجبل، لكنه غير متأكد مما حدث بعد ذلك.

وكشف الرجل الذي يعيش في مدينة ودينفيل، عن وجود كدمات وخدوش على جسده موضحًا لصحيفة 'سياتل تايمز' اعتقاده بأنه سقط من أعلى الجبل.

وأبلغ صديقه لاحقًا عن فقدانه وبدأت ثلاث فرق من دائرة المنتزهات الوطنية في البحث عن كنابنسكي، واستمرت جهودهم حتى وقت مبكر من صباح الأحد عندما قللت الظروف الجوية من الرؤية وانخفضت درجات الحرارة إلى 16 درجة فهرنهايت.

واستأنفوا البحث في وقت لاحق من ذلك الصباح، ولكن لم يكتشف باحثو طائرات الهليكوبتر المتجول في مجرى نهر نيسكوالي إلا بعد الظهر، ووصلت الفرق الأرضية إليه بعد حوالي ساعة ووجدته فاقدًا للوعي.

واستجابت طائرة هليكوبتر تابعة للبحرية لالتقاط كنابنسكي وأخذه إلى مركز 'هاربور فيو' الطبي في سياتل، وعلى الرغم من أنه كان يعاني ضعف النبض في البداية، إلا أنه سرعان ما أصيب بالسكتة القلبية وتوقف القلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً