اعلان

أشهر الجرائم التاريخية التي أحدثتها الكلاب

جرائم الكلاب
جرائم الكلاب
كتب : سيد محمد

المحتويات

مذبحة في الغابة أبطالها أصدقائها الكلاب

كلب يطلق على صاحبه النار

كلب غير مروض

كلب يقتل رضيع بدم بارد

محاصر بين الكلاب

رغم أن الكلاب من أشهر الحيوانات الأليفة إلا أنها أيضا تعد حيوانات في غاية الشراسة حيث إنه من الممكن أن يتحول لشرس يفتك بإنسان في لحظات معدودة، وستكشف السطور القادمة عن أشهر أشهر جرائم القتل التاريخية التي أحدثتها الكلاب.

مذبحة في الغابة

إمرأة تقتلها كلبهاإمرأة تقتلها كلبها

كشف موقع 'ليست فيرس' الأمريكي، أنه كانت بيثاني ستيفنز تأخذ كلابها في نزهة في الغابة خلف منزلها في فرجينيا، لقد قامت بتربية الكلاب منذ أن كانوا صغارًا، ووفقًا للأصدقاء والعائلة، كانت لديهم علاقة حب رائعة، كان هذا روتينهم الطبيعي للحصول على بعض التمارين، مشوا حوالي 1.6 كيلومتر (1 ميل) في الغابة. لأي سبب من الأسباب، قررت الكلاب مهاجمة ستيفنز، وعندما تم العثور على جثتها، كانت بها جروح عميقة في كل مكان، بما في ذلك ثقب في الجمجمة وصفت الشرطة المشهد بـ 'مروّع'، وواجهوا صعوبة بالغة في استعادة جثتها من الكلاب التي كانت لا تزال تحرسها وتزمجر.

كانت العائلة والأصدقاء في حالة صدمة لدرجة أنهم كانوا في حالة إنكار تام لقتل الكلاب لها بالفعل، لقد افترضوا أنه ربما يكون شخص ما قد قتل ستيفنز في الغابة، وأن الكلاب عضتها فقط في محاولة لإيقاظها.

انتشرت الشائعات كالنار في الهشيم في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأ الناس في تصديقها، وسئمت الشرطة من هذه الشائعات لدرجة أنها نشرت صور مسرح الجريمة لوسائل الإعلام المحلية لتصحيح الأمور بمجرد أن ترى المشهد، ليس هناك شك على الإطلاق في أن الكلاب فعلت ذلك، وبحسب من رأوا الجثة ، فإن المذبحة كانت مختلفة عن أي شيء رأوه من قبل.

كلب يطلق النار على صاحبه

كلب يقتل صاحبه بالناركلب يقتل صاحبه بالنار

كان الجو باردًا في يناير 2018 في منطقة ساراتوف النائية في روسيا، كان رجل يبلغ من العمر 64 عامًا يدعى سيرجي تيريكوف يصطاد الأرانب مع أخيه وكلبه، أراد كلب الصيد الإستوني الخاص به بعض المودة بعد الرحلة الاستكشافية الناجحة ، لذلك قفز في حضنه، تسبب مخلبه بطريق الخطأ في إطلاق المسدس الذي أطلق النار على تيريكوف في القناة الهضمية مما أدى لقتله.

كلب يقتل رضيع بدم بارد

كلب يقتل رضيعكلب يقتل رضيع

على مر السنين، كانت هناك العشرات من الحالات المروعة للكلاب التي قتلت الأطفال حديثي الولادة، في بعض الأحيان، يتم إلقاء اللوم على الغيرة التي يشعر بها الكلب لأنه لم يعد طفلًا للعائلة.

في أوقات أخرى، يبدو أن الكلب قد يعتقد أن الطفل هو لعبة جديدة في هذه المرحلة، يجب أن يكون من الحس السليم عدم ترك كلب بمفرده مع رضيع، بغض النظر عن سلالته ذات يوم، ترك باب الحضانة مفتوحًا وقف الكلب فوق السرير وبدأ بضرب النصف العلوي من جسد الطفل البالغ من العمر ثمانية أيام للأسف لم ينج الرضيع، فأخذ الوالدان الكلب وتم قتله برحمة.

محاصر بين الكلاب

 De’trick Johnson De’trick Johnson

كل ما أراده دي تريك جونسون هو تشغيل سيارته، اتصل مسبقًا بشركة محلية في باين بلاف أركنساس، اتصلت بجراج CJ’s Garage بعد ظهر أحد أيام مارس 2015 لتحديد موعد في الصباح الباكر لخدمة سيارته، وقابله في الموعد مجموعة من سبع كلاب تحرس مجموعة من الثيران، نبح الكلاب عليه بشراسة لذلك حاول الصعود فوق سيارته، وهنا قفزت الكلاب على السيارة وجذبت رجليه إلى الأرض، وكان يعلم أن فرصته الوحيدة هي الركض، لكن ثيران الحفرة التقت به وأصبح محاصرًا حتى مقتله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية.. نسبة النجاح 86.2%..