اعلان

"اعزم أصحابك بأقل من 50 جنيها".. حول بيتك لـ"كافيه" واتفرج على نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك

لقاء القمة
لقاء القمة

يلتقي الناديان المصريان الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً في قمة ينتظرها جمهور الكرة الأفريقية عامة والجماهير المصرية بصفة خاصة، إذ يلعب 'الشياطين الحمر' مع 'أبناء ميت عقبة' لأول مرة في التاريخ، نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2019.

لقاء القمةلقاء القمة

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة دائمًا عن أفضل مكان يشاهدون فيه اللقاء الحماسي، إذ يفضل البعض 'الكافيهات' وهناك من يحب المقاهي الشعبية، وقلة تحب متابعة المبارايات في المنازل، ولكن يمكنك أن تحصل على متعة المشاهدة في الكافيهات ودفئ المنازل في الشتاء بأقل من 50 جنيه.

في البداية كل ما تحتاج إليه، هو 45 جنيه لتشتري بهذا المبلغ البسيط كيس شاي 100 جرام بـ10 جنيه، وكيلو سكر 10 جنيه، و كيس نسكافيه 10 أفراد 8 جنيه، وكيلو حليب 12 جنيه و 5 جنيه فشار من أي عطار، ثم ابدأ في الاتصال بأصدقائك لدعوتهم على مشاهدة اللقاء في منزلك، وبالطبع لن يرفض أحد دعوتك المجانية.

لقاء القمةلقاء القمة

وتستطيع أن تحول 'الريسيفر' الخاص بك لـ'أريال' أرضي حتى تبتعد عن القنوات المشفرة والتي تحتاج للإشتراك شهري، بخطوات بسيطة نطلعك عليها في السطور التالية.

في البداية يمكنك ضبط قناة أون تايم سبورت الأرضية، عن طريق التردد الأرضي ديجيتال تردد UHF3 أو التردد الأرضي: الانالوج تردد UHF 9.

ويمكنك تحويل طبق الدش إلى إريال أرضي، بشراء محول، كل ماعليك فعله هو فصل السلك المتصل بالريسيفر وركبه في 'الكونفرتور' ويتم تثبيت الجهة الثانية من 'الكونفرتور' بالمدخل الآخر للتليفزيون بمدخل الإريال، وسعره حوالي 5 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً