اعلان

رجل يستعيد محفظته المفقودة منذ 53 عاما

رجل يستعيد محفظته المفقودة
رجل يستعيد محفظته المفقودة

استعاد رجل من مدينة سان دييجو، محفظته التي فقدها أثناء عمله في أنتاركتيكا منذ 53 عامًا.

وسافر عالم الأرصاد الجوية بالبحرية بول غريشام، البالغ من العمر 91 عامًا، إلى القارة القطبية الجنوبية في أكتوبر 1967، حيث أمضى هناك 13 شهرًا في مراقبة الأحوال الجوية كمتنبئ بالطقس في محطة علمية في جزيرة روس، وفقًا لموقع "يونيلاد" الترفيهي.

وترك جريشام محفظته عن طريق الخطأ في القارة المتجمدة، قبل عودته إلى موطنه في ولاية كاليفورنيا، وظن أنه لن يراها مرة أخرى، ووفقًا لصحيفة "سان دييجو يونيون تيربيون" تم اكتشاف المحفظة في عام 2014 بعد هدم مبنى في محطة ماكموردو.

وعُثر على المحفظة خلف خزانة تحتوي على مجموعة من المتعلقات الشخصية من أيام جريشام الأصغر كمتنبئ للطقس، واكتشف في الداخل بطاقة تعريف جريشام البحرية ورخصة القيادة وبيان استقطاع الضرائب.

واحتوت أيضًا على بطاقة مثقبة لحصص البيرة، وإيصالات لأوامر مالية أُرسلت إلى زوجته من أجل أرباحه في لعبة البوكر في المحطة، بالإضافة إلى بطاقة مرجعية للجيب تحتوي على معلومات حول ما يجب فعله في حال تعرضه لهجوم بأسلحة ذرية أو بيولوجية أو كيميائية.

وورد أن المحفظة الجلدية ذات اللون البني لم تحتوي على أي أوراق نقدية أو عملات معدنية، نظرًا لأنه لم يكن هناك شيء يمكن شراؤه فعليًا في المحطة البعيدة، التي تقع في أقصى جنوب مدينة تعتبر الأبعد على وجه الأرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً