اعلان

اعرف هدافي الأهلي الذين هزوا شباك البايرن ميونخ (فيديو)

الأهلي وبايرن ميونخ
الأهلي وبايرن ميونخ
كتب : سيد محمد

تأتي اليوم مواجهة الأهلي مع العملاق البافاري بايرن ميونخ، ومما يجهله الكثيرين أن الأهلي له ثلاثة لاعبين هزو شباك البايرن بأهدافهم، وستكشف السطور القادمة عن هدافي الأهلي وأهدافهم في مرمى البايرن.

الخطيب مباراة 1977

كانت أولى مواجهات الخطيب مع العملاق الألماني بايرن ميونيخ في ديسمبر 1977 في استاد القاهرة، ونجح الشياطين الحمر في الفوز على العملاق البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل للأهلي في هذه المباراة شريف عبد المنعم والخطيب. وواجه الخطيب تشكيلة من كبار لاعبي البايرن مثل أولي هونيس وكلاوس أوجنتالر والحارس سيب ماير وكارل هاينز رومينيجه.

شريف عبد المنعم وهدفه التاريخي

كشف شريف عبد المنعم عن ذكريات مباراة 77 الودية، مبينًا أن أداء لاعبي بايرن ميونخ في هذه المباراة زاد من حماسته الكروية، وأن لاعبو النادي الأهلي كانوا على كفاءة وجودة عالية من الأداء واللياقة البدنية، وكان له الفرصة من التواجد مع جيل كبير وتشكيل قوي.

بركات مباراة 2012

لا يمكن أن ينسى جمهور الهلى أخر مباراة جمعت فريقى الأهلى والبايرن فى 7 يناير 2012، تغلب خلالها البافرى على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب نادى الريان بالدوحة، وكان من نصيب هداف الأهلي محمد بركات أن سجل هدفه الوحيد فى الدقيقة 50 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً