اعلان

القصة كاملة لأزمة الشيف نصرت.. ماذا قالت الفيفا عن تجاوزه في كأس العالم؟

أزمة الشيف نصرت
أزمة الشيف نصرت

تصدر الشيف نصرت التركي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية بعد أزمته الأخيرة خلال كأس العالم قطر 2022، إذ قام الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، بفتح تحقيق بعد واقعة دخول الشيف التركي نصرت جوشكه ملعب لوسيل بقطر، واحتفاله مع لاعبي المنتخب الأرجنتيني بعد فوزهم على فرنسا في نهائي كأس العالم.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة الشيف نصرت، ماذا قالت الفيفا عن تجاوزه في كأس العالم؟.

أزمة الشيف نصرتأزمة الشيف نصرت

القصة كاملة لأزمة الشيف نصرت

بدأت القصة عند مشاهدة الشيف نصرت التركي على أرض ملعب لوسيل وهو يقبل الكأس الذهبية ويحتفل مع لاعبي منتخب الأرجنتين بعد فوزهم بالكأس الذهبية.

وقال الإتحاد الدولي، إنه بعد التحقيقات توصل الفيفا إلى كيفية دخول أفراد من المشجعين بشكل غير مبرر إلى أرض الملعب، في يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري بعد الحفل الختامي في ملعب لوسيل على أرض قطر، ومن المقرر أن يجري اتخاذ إجراء داخلي مناسب لهذه الواقعة.

وأضاف الفيفا أن الكأس الذهبية رمزًا لا يقدر بثمن ولا يمكن لأي شخص حمله ولمسه إلا من قبل مجموعة مختارة بعناية من الأشخاص ومنهم الفائزون السابقون بالكأس ورؤساء الدول.

وكان الشيف التركي المعروف نصرت والذي يمتلك مجموعة من المطاعم في أهم مدن العالم، ضيفا منتظما في مباريات كأس العالم قطر 2022 مع كبار الشخصيات، ونشر أكثر من مرة صور وفيديوهات له خلال المونديال عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد فوز الارجنتين في نهائي كأس العالم، تم إلتقاط صور لنصرت وهو يمسك ذراع القائد ليونيل ميسي في الملعب من أجل جذب الانتباه.

وبدا على اللاعب ميسي الغضب والانزعاج خلال الفيديو المنشور.

أزمة الشيف نصرتأزمة الشيف نصرت

فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022

ومباراة الأرجنتين وفرنسا، انتهت بتتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، على ستاد لوسيل.

تقدم الأسطورة ليونيل ميسي بالهدف الأول، من ركلة جزاء، تم احتسابها ضد عثمان ديملبي من قبل حكم المباراة، في الدقيقة 24 وسددها ميسي بنجاح.

وأضاف أنخيل دي ماريا، الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 34، بعد هجمة منظمة انتهت بتمريرة عضية خطيرة حولها دي ماريا بنجاح في المرمى.

وانفجر المنتخب الفرنسي في دقيقتين عن طريق النجم كيليان مبابي بتسجيل هدفين متتاليين،(80و81)، ليتعادل المنتخب الفرنسي، وتشتعل الأجواء في ملعب لوسيل.

أزمة الشيف نصرتمنتخب الأرجنتين

احتسب الحكم ركلة جزاء لفرنسا، سجلها مبابي في الدقيقة 80، وعاد مبابي للتألق مستغلاً انطلاقة كومان وعدة تمريرات انتهت بتسديدة صاروخية من كيليان بطريقة رائعة في الدقيقة 81.

و لجأ كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي لحسم بطل كأس العالم قطر 2022، ونجح ميسي مجددا في هز شباك فرنسا وتسجيل الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 108.

وعاد مبابي مجدداً للرد على ميسي بتسجيل الهدف الثالث والتعادل لفرنسا في مرمى الأرجنتين، من ركلة جزاء في الدقيقة 118.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية مستحقة بالدور نصف النهائي، فيما تغلب منتخب فرنسا على المغرب بثنائية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)