اعلان

وفاة محمد راتب النابلسي.. تعليق عاجل عبر صفحته الرسمية

 محمد راتب النابلسي
محمد راتب النابلسي

نفى الشيخ والداعية الإسلامي السوري محمد راتب النابلسي شائعة وفاته التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إذ نشر عدد من الصفحات عبر تطبيق 'فيس بوك'، منشورات تنعى من خلالها الشيخ محمد راتب النابلسي، ولكن مصادر إعلامية سورية كذبت تلك الأخبار، حتى قرر الشيخ راتب النابلسي الخروج عن صمته ليحسم الجدل في تلك الشائعات المثارة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، الشيخ راتب النابلسي ينفي شائعة وفاته بهذه الطريقة.

 محمد راتب النابلسي محمد راتب النابلسي

الشيخ محمد راتب النابلسي ينفي شائعة وفاته

نشرت الصفحة الرسمية للدكتور محمد راتب النابلسي عبر تطبيق 'فيس بوك'، منشورا تؤكد من خلاله أن الأخبار المتداولة بشأن وفاة الداعية الإسلامي كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

ونشرت صفحة الشيخ محمد راتب النابلسي عبر 'فيس بوك'، قائلة: 'السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شيخنا الدكتور محمد راتب النابلسي بصحة جيدة بفضل الله، ولا صحة لما يشاع عنه، بارك الله بكم وحفظكم ورعاكم'.

 محمد راتب النابلسي محمد راتب النابلسي

حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

نفت وسائل إعلام في سوريا من خلال مصادر مقربة، خبر وفاة الشيخ راتب النابلسي، وأكدت تلك الوسائل أن كل ما نُشر عبر منصات السوشيال ميديا شائعات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة.

 محمد راتب النابلسي محمد راتب النابلسي

من هو الشيخ محمد راتب النابلسي

الشيخ راتب النابلسي داعية إسلامي سوري الجنسية، ولد في الـ 29 من شهر يناير عام 1939.

 محمد راتب النابلسي محمد راتب النابلسي له الكثير من المحاضرات والدروس المهمة في مجالي التفسير والإعجاز العلمي، وقدم العديد من البرامج التليفزيونية، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة في العالم الإسلامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً