اعلان

قضية البلوجر هدير عاطف على الساحة مجددا.. تجديد حبسها 45 يومًا بتهمة النصب والاحتيال

 البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

تصدرت البلوجر المصرية هدير عاطف وزوجها السابق بلال محمود، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد إثارتهما حالة واسعة من الجدل عقب تجديد حبسهما 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب والاحتيال.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قضية البلوجر هدير عاطف على الساحة مجددًا، اعرف التفاصيل.

 البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف

الجديد في قضية البلوجر هدير عاطف

قررت جهات التحقيق تجديد حبس البلوجر المصرية هدير عاطف وزوجها السابق بلال محمود وأربعة آخرون 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب على عدد من المواطنين من خلال أخذ أموال طائلة منهم بهدف استثمارها.

وكانت قد أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وزوجها السابق بلال فاروق والمتهم تامر عادل والمتهمة هاجر محمود، بتهمة تلقى أموال طائلة من بعض المواطنين والنصب عليهم.

وكشف التحقيقات أن البلوجر هدير عاطف وزوجها السابق قد جمعوا الأموال من بعض المواطنين من أجل استثمارها في تجارة السيارات والعقارات، على خلاف الحقيقة، إذ استغلوها في التجارة غير المشروعة من خلال تداول العملات الرقمية البيتكوين.

 البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف

هدير عاطف تتسبب في إنهاء حياة إحدى ضحاياها

تصدرت البلوجر هدير عاطف، وسائل البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وفاة أحد ضحاياها، إثر النصب عليها في مبلغ مالي.

وأعلنت المحامية نهى الجندي محامية عدد من ضحايا البلوجر، اليوم الثلاثاء، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، 'فيسبوك'، عن وفاة أحدث ضحايا البلوجر هدير عاطف قائلة: 'لا حول ولا قوة إلا بالله ذنب وفاء في رقبتكم ماتت بحسرتها على الفلوس من الضحايا،، كانت لسه مكلماني عشان أعملها محضر، بس اتحسنت عليكوا متخيلين وحدة قالت أيه وماتت ردوا الفلوس لورثتها دي بين يدي الله، كانت بتقولي عقدها بـ ٣٥ ألف'.

 البلوجر هدير عاطف البلوجر هدير عاطف

وتابعت المحامية قائلة: 'كمية الرعب في الحسبنة ماتت قبل ما تاخد حقها والست كانت معاها دليل وعقد'.

ويذكر أن محامي البلوجر هدير عاطف المتهمة بالنصب والاحتيال بالاشتراك مع 3 آخرين على مجموعة من المواطنين والمحبوسة على ذمة التحقيقات، بطلب أمس لضم ابنتها التي تدعى كايلا وتبلغ من العمر 4 أشهر داخل محبسها بقسم شرطة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

وأكد المحامي في طلبه أن الابنة هي طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها الـ 4 أشهر ومازالت في حاجة إلى الرضاعة وتحتاج إلى والدتها.

WhatsApp
Telegram