اعلان

مع قرب موعد عيد الحب .. الدباديب بـ3000 جنيه

عيد الحب
عيد الحب
كتب : ندي صدقي

تزامنا مع بدء إحتفالات عيد الحب حيث إنه يحتفل العالم بهذا اليوم في 14 فبراير وهي مناسبة يحتفل بها الكثير حول العالم كنوع من التقدير للحبيب سواء الزوج او الخطيب او الحبيب او الوالدين أو الأبناء ، صعدت أسعار هدايا عيد الحب الحالي وعلى رأسها الورد والدباديب وذلك بنسبة 50% خلال العام الحالي 2023 بسبب الإستيراد.

عيد الحب

عيد الحب

كلمة رئيس شعبة ألعاب الأطفال والهدايا

تحدث 'بركات صفا' رئيس شعبة ألعاب الأطفال والهدايا بالغرفة التجارية بالقاهرة في تصريحات صحفية ، أن أسعار الدباديب إرتفعت 50% على الأقل هذا العام مقارنة بأسعار السلع المستوردة وتراجع سعر الجنية أمام الدولار في نحو 15 جنيها فبراير 2022 الي أكثر من 30 جنيها في الوقت الحالي.

وتابع رئيس شعبة ألعاب الأطفال والهدايا قائلا: ' أن أقل سعر دبدوب في مصر خلال 2022 كان يسجل 30 جنيها للأحجام الصغيرة بينما أقل سعر دبدوب الأن يقدر ب60 او 50 جنيها حسب خامة المنتج ووقت الإستيراد'.

وأكمل رئيس شعبة ألعاب الأطفال والهدايا أن سعر الورد أرتفع أيضا بنحو 50% وسعر بوكية الورد صغير الحجم يتراوح بين 100 إلى 200 جنية حسب منطقة البيع ، وأضاف أيضا أن الهدايا الموجودة حاليا في السوق نصفها تم إستيراده مؤخرا والنصف الأخر صناعات محلية أو متواجدة من العام الماضي وهو ما أسهم في عدم قفزة الأسعار 100% على غرار السلع المستوردة الأخرى التي صعدت بأكثر من الضعف خلال 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً