اعلان

قصة رسالة سجلها الملك تشارلز لركاب القطارات في يوم التتويج.. "احذروا الفجوة"

 الملك تشارلز
الملك تشارلز

قال مسؤولون بريطانيون في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن المسافرين على متن أي قطار في بريطانيا، بداية من الأسبوع المقبل الذي سيشهد حفل تتويج الملك تشارلز، سيستمعون إلى رسالة صوتية سجلها الملك تشارلز بنفسه، وتتضمن التحذير من الفجوة بين الرصيف وعربات القطار.

تُقام مراسم التتويج غدًا السبت، ومن المفترض أن يسمع الركاب الرسالة التي سجلها الملك تشارلز وقرينته الملكة كاميلا، بين يومي الجمعة والإثنين.

ويقول الملك تشارلز في الرسالة المسجلة: 'نتمنى أنا وزوجتي لكم ولعائلتكم عطلة نهاية أسبوع وتتويج رائعة'، و تليها أمنيات برحلة سعيدة من كاميلا التي تقول: 'أينما تذهبون، نأمل أن تحظى برحلة آمنة'.

 الملك تشارلزالملك تشارلز

السكك الحديدية في المملكة المتحدة

ثم يقول الملك تشارلز: 'وتذكروا، رجاء احذروا الفجوة'، مشيرًا إلى المسافة بين الرصيف والعربات، وهذه العبارة مألوفة لآذان البريطانيين والزوار، حيث إنه يتم استخدامها أيضًا في بعض شبكات القطارات في مناطق أخرى في العالم، التي يتحدث سكانها اللغة الإنجليزية.

وقالت جاكلين ستار، الرئيسة التنفيذية لمجموعة 'ريل دليفري'، التي تمثل قطار السكك الحديدية في المملكة المتحدة: 'التتويج حدث نادر ومثير ونتطلع بشدة إلى الترحيب بالركاب بهذه الرسالة الخاصة'.

وأشارت مجموعة 'ريل دليفري'، إلى أنه سيتم تشغيل الرسالة المسجلة في جميع المحطات خلال هذه الأيام، وعددها 2570 محطة.

WhatsApp
Telegram