اعلان

ثريدز يُثير الجدل.. ماذا قال ساويرس لـ إيلون ماسك تعليقًا على التطبيق الجديد؟

تطبيق ثريدز
تطبيق ثريدز

وجه رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، رسالة شديدة اللهجة إلى إيلون ماسك، مالك تطبيق التدوينات الصغيرة 'تويتر'، بعد مهاجمته لـ مارك زوكربيرج، بسبب تطبيق ثريدز الجديد.

وكتبت ساويرس تدوينة عبر حسابه الشخصي عبر 'تويتر'، قائلًا: 'أنا ولائي لتويتر لا تقلق، حتى النسخ واللصق لا يعمل في بعض الأحيان'.

يذكر أن موقع تويتر قد هدد بمقاضاة شركة ميتا، بسبب منصتها الجديدة ثريدز، وفي رسالة أرسلها إليك سبيرو، محامي تويتر، إلى مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا.

وتتطلع شركة ميتا، التي أطلقت تطبيق ثريدز، بحسب ما ورد في وكالات الأنباء العالمية، إلى هز عرش موقع تويتر المملوك لـ إيلون ماسك، عن طريق الاستفادة من مليارات المستخدمين الموجودين عبر منصة إنستجرام.

تطبيق ثريدزتطبيق ثريدز

وقال موقع 'سيمافور' الإخبار، إن موضع تويتر يهدد بمقاضاة شركة 'ميتا'، بعد اتهمها بتوظيف موظفين سابقين في تويتر، قائلًا: 'كانوا وما زالوا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى الأسرار التجارية لتويتر وغيرها من المعلومات السرية للغاية الخاصة بالشركة'. ‏

وكتب محامي تويتر: 'ينوي تويتر تطبيق حقوق الملكية الفكرية الخاصة به بصرامة، ويطالب شركة 'ميتا' باتخاذ خطوات فورية للتوقف عن استخدام أي أسرار تجارية على تويتر أو غيرها من المعلومات السرية للغاية'.

ورد المتحدث باسم شركة ميتا، آندي ستون: 'لا أحد في فريق هندسة ثريدز هو موظف سابق في تويتر هذا ليس شيئا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً