اعلان

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.. أماكن ترفيهية لخروج الطلاب

أماكن ترفيهية للخروج لطلاب الثانوية العامة
أماكن ترفيهية للخروج لطلاب الثانوية العامة

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2023 في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق الـ 31 من شهر يوليو الجاري، ويبحث الكثيرون الآن عن أماكن ترفيهية لخروج طلاب الثانوية العامة، بعد سيطرة حالة من القلق والخوف والتوتر على الطلاب وأولياء الأمور، وكما هو الحال كل عام عند ظهور نتيجة الثانوية العامة، هناك من حصل على الدرجات التي كان يحلم بها، وهناك البعض الآخر الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على درجات مناسبة، لكن الاثنين بحاجة إلى الخروج في هذا اليوم تحديدًا من المنزل والذهاب إلى أي مكان والاستمتاع بالوقت للتخلص من الطاقة السلبية التي تراكمت على مدار سنة كاملة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة، أماكن ترفيهية للخروج.

أماكن ترفيهية لخروج طلاب الثانوية العامة

دريم بارك

تعتبر دريم بارك من أكثر مدن الملاهي في القاهرة التي يحبها الجميع، صغار وكبار، يمكن لطلبة الثانوية العامة الذهاب إلى دريم بارك والاستمتاع برفقة الأصدقاء، حيث إنه تحتوي على ألعاب كثيرة غير متوفرة في أي مدينة ملاهي أخرى، وتوجد دريم بارك في طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

زيد بارك

تعتبر زيد بارك من أكثر الأماكن المناسبة للعائلة والأصدقاء أيضًا، إذ إنه مدينة متكاملة تحتوي على مطاعم وملاهي ومساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى حلبة التزلج التي توجد بها، وتوجد زيد بارك في شارع الحرية في الشيخ زايد.

متحف الأوهام

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون بشكل دائم عن الأماكن الجديدة والمختلفة، وهذا ما يوفره متحف الأوهام، حيث يتيح للأشخاص تجربة فريدة من خلال التواجد في أوضاع غريبة مثل الوقوف على الرأس بينما تدور الغرفة، أو السير في حوض كبير به ماء، ليكتشف في آخر الأمر أن هذا كله كان مجرد وهم.

أماكن ترفيهية للخروج لطلاب الثانوية العامةأماكن ترفيهية للخروج لطلاب الثانوية العامة

فاميلي بارك

تعتبر فاميلي بارك من الحدائق التي تتمتع بمميزات كثيرة، وتحتوي على مساحات خضراء كبير، يمكن للصغار والكبار اللعب فيها بكل حرية واستمتاع، يمكن أيضًا استئجار الدرجات والسير بها، وتحتوي أيضًا على عدد كبير من المطاعم وبها الكثير من الأنشطة الترفيهية.

كورنيش النيل

يعتبر السير على كورنيش النيل خلال ساعات الليل، من أكثر التجارب الممتعة في هذا الوقت، ويمكن لطلاب الثانوية العامة اصطحاب أصدقائهم والاستمتاع هناك، وهذه الخروجة غير مكلفة على الإطلاق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً