اعلان

رد فعل المشاهير على فيديو محمد صلاح الداعم للقضية الفلسطينية.. بعد تصدره التريند

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد أن قرر الخروج عن صمته لدعم القضية الفلسطينية في ظل الأوضاع المأساوية التي يشهدها قطاع غزة، حيث لاقى فيديو محمد صلاح المتداول تفاعلًا واسعًا من قبل رواد السوشيال ميديا.

قام محمد صلاح بدعم القضية الفلسطينية من خلال مقطع فيديو مصور، حيث كانت ينتظره الملايين في العالم العربي أجمع، إذ إنه واحدَا من الشخصيات البارزة والمؤثرة في العالم كله.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رد فعل المشاهير على بوست محمد صلاح الداعم للقضية الفلسطينية.

رد فعل المشاهير على فيديو محمد صلاح

أبرز النجوم الذين تفاعلوًا كه محمد صلام، هم الفنانة ياسمين عبد العزيز، و اللاعب مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، حيث حرصوا على وضع 'قلوب' على فيديو محمد صلاح.

وحرص عدد كبير من المشاهير على التعليق على فيديو محمد صلاح، وأبرزهم الآتي: 'حازم إمام ومحمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى فتحي ومحمد عواد ومحمد أبو جبل وأحمد السعدنى وعمرو وهبة'.

محمد صلاحمحمد صلاح

فيديو محمد صلاح

وقال محمد صلاح في مقطع الفيديو المتداول: 'ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها'.

وتابع صلاح: 'يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة