اعلان

كلب يلتهم أغلى وجبة في حياته.. لن تصدق ماذا فعلت الأسرة معه (فيديو)

الكلب صاحب الواقعة
الكلب صاحب الواقعة

في واقعة غريبة من نوعها، تعرضت أسرة أمريكية لصدمة كبيرة عندما قام كلبها بتناول مبلغ 4 آلاف دولار دفعة واحدة، حيث قامت الأسرة بسحب المبلغ الذي التهمه الكلب من أجل تركيب سياج للمنزل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كلب يلتهم أغلى وجبة في حياته، لن تصدق ماذا فعلت الأسرة معه.

كلب يلتهم أغلى وجبة في حياته

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن الكلب 'Cecil' لم يرتكب سوءا منذ ولاته قبل سبع سنوات، إلا حين أكل 4 آلاف دولار دفعة واحدة وجدها داخل منزل الأسرة في مدينة بتسبرج بولاية بنسلفانيا.

وسحب كلايتون لاو البالغ من العمر 34 عاما مبلغ 4000 دولار من حسابه بالبنك، من أجل تركيب سياج لمنزل أسرته، إذ طلب العمال الحصول على أجورهم نقدا.

وعاد 'لاو' إلى منزله ذات يوم ومعه المبلغ المالي المكون من فئات 50 و100 دولار، ووضعه على طاولة المطبخ، وبعد 30 دقيقة فقط عاد ليجد المبلغ ممزقا إلى قطع صغيرة ممضوغة.

ماذا فعلت الأسرة معه؟

وصرخ كلايتون لاو على زوجته، لتسرع وتجد زوجها يردد: 'سيسيل أكل الدولارات'، وقالت لصحيفة 'واشنطن بوست': 'الكلب لم يرتكب سوءا من قبل، وشعرنا بالصدمة إزاء فعلته أكثر من الغضب'.

ونجح الزوجان في جمع 1500 دولار من الأوراق النقدية الممزقة، وأسرعا بها إلى البنك وأخبرهما باستعادة الدولارات التي تظهر عليها الأرقام التسلسلية بوجهي العملة، ولجآ إلى حيلة أخرى لاستعادة المتبقي من المبلغ.

وفي الليلة الأولى، جمع الزوجان بضع مئات من الدولارات الممزقة، تقيأها الكلب، وبعدها فتشا في فضلات الكلب بعد انتهائه من قضاء حاجته، وغسلا الأوراق النقدية الممزقة بالصابون، واسترداد جزء آخر من المبلغ.

وفي النهاية، نجح الزوجان في استرداد 3550 دولار، وبقيت 450 دولارا دون حل بسبب كثرة العض والتمزيق، وذهبا بها إلى وزارة الخزانة على أمل إصلاحها، باستثناء واحدة قررا الاحتفاظ بها للذكرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي