اعلان

بعد طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. نصائح لتجنب الخلافات الزوجية

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك خبر انفصالهم، وكتبت: 'تم الطلاق رسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير'.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ولأن العلاقات الزوجية ليست مثالية كما تصدر لنا الأفلام والمسلسلات طوال الوقت، بل على العكس يسيطر عليها في كثير من الأوقات الخلافات والمشاجرات الحادة، هناك زيادة كبيرة في حالات الانفصال والطلاق، لهذا هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها لتجنب الخلافات الزوجية التي قد تصل إلى الانفصال بشكل رسمي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بعد طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، نصائح لتجنب الخلافات الزوجية.

نصائح لتجنب الخلافات الزوجية

الثبات الانفعالي

قد يكون من الصعب على الزوج الحفاظ على ثباته الانفعالي عند التعامل مع زوجته طوال الوقت، لكن التحلي بالصبر والهدوء التام في مثل هذه الخلافات، يكون له مردود إيجابي كبير على العلاقة بين الاثنين، على سبيل المثال، حاول الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لك.

الخروج من المنزل

في حالة اشتد بينهما الخلاف وتطور إلى شجار حاد، يفضل الخروج من المنزل في الحال، للتشمية أو فعل أي شئي يمكن أن يساعدك في اخراج الطاقة السلبية، يمكنك إخبارها أنك سوف تخرج من المنزل حتى تهدئ وتكون في أفضل حال.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

اطلب منها بشكل لائق

لا عيب أن تطلب من زوجتك أن تسيطر على عصبيتها وعصبيتها المستمرة طوال الوقت، ولكن عند إخبارها في ذلك، حاول أن تراعي مشاعرها ولا تسبب لها أذى نفسي.

تحدث مع صديق مقرب

أكثر ما يكون له تأثير سلبي على الصحة النفسية، هو كتم الحزن والأوقات الصعبة التي يمكن أن يمر بها أي شخص، لهذا إذا كنت تعاني من نكد زوجتك المتواصل، يمكنك الحديث مع صديق مقرب والفضفضة له، لعلك تجد عنده الحل، وسوف تشعر براحة كبيرة عند إخراج مشاعرك السلبية مع صديقك المقرب.

حافظ على حالتك المزاجية

أفضل طريقة للتعامل مع الزوجة، هو الحفاظ على حالتك النفسية والمزاجية، حتى لا تدع تصرفتها التي يسيطر عليها الحزن، تؤثر عليك بشكل سلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر