اعلان

البلوجر أروى قاسم تُثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما القصة؟

البلوجر أروى قاسم
البلوجر أروى قاسم

أُثارت البلوجر الشابة أروى قاسم، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، بعد ظهورها بفستان زفاف شبه عارٍ تسبب في غضب متابعيها، حيث إن فستان الزفاف كان لافت ومُثير، بينما ظن البعض أنه حفل زفافها، لكنها أوضحت فيما بعد أنها تروج لإحدى الصفحات المتخصصة بإقامة الحفلات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، البلوجر أروى قاسم تُثير الجدل على السوشيال ميديا،ما القصة؟.

البلوجر أروى قاسم تُثير الجدل

نشر البلوجر أروى قاسم صورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهي ترتدي فستان زفاف عارٍ أثار حالة واسعة من الجدل، وأرفقت مجموعة صور بتعليق جاء كما يلي: 'عريس سعودي'.

اعتقد متابعو البلوجر أروى قاسم أنها تزوجت من رجل سعودي، لكن سرعان ما نشرت المزيد من الصور ومقاطع الفيديو، التي تؤكد أنه ليس حفل زفافها كما اعتقد البعض، حيث إن ما شاركته كان مجرد دعاية لأحد الأماكن الخاصة باستضافة مختلف المناسبات والفعاليات.

البلوجر أروى قاسمالبلوجر أروى قاسم

وقالت البلوجر أروى قاسم تعليقًا على الفيديو الدعائي: 'بسم خالق الحُب نبدأ.. هذا حلم سنوات والحمد لله تحقق.. هذا حلم حياتي وأكثر شيء تمنيته'.

وتابعت: 'أنا شريكة لكل فتاة في يوم زفافها.. حلم عمري هو حينما قررت أن أكون في كيان أن يكون يشبهني ويسعدني وأسعد به غيري.. ويارب أصبح جزءا من ذكرياتكم الحلوة'.

من هي البلوجر أروى قاسم

هي بلوجر شابة حققت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

يتابعها ما يقرب من 3 ملايين مستخدم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

اشتهرت البلوجر أروى قاسم بمشاركتها في فعاليات افتتاح مختلف الأماكن والترويج لمختلف المنتجات عبر منصاتها الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً