اعلان

بين سهل ومتوسط.. تباين ردود فعل طلاب الثانوية العامة ببورسعيد حول امتحان الاستاتيكا والأحياء والفلسفة (صور)

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد : الامتحانات اليوم سهلة
طلاب الثانوية العامة ببورسعيد : الامتحانات اليوم سهلة

أبدى طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، ارتياحهم من امتحان مادة الاستاتيكا، مؤكدين أن الأسئلة في متناول الطالب المتوسط لكن تحتاج إلى وقت طويل وأن ساعتين فقط لا تكفي للإجابة على الأسئلة.

قال أحمد كامل، إن الرياضيات تحتاج وقت طويل و الامتحان كان فيه 'تكات' لكنه أسهل من امتحانات الأعوام السابقة وجميع الأسئلة من الكتاب المدرسى وهناك 4 اختيارات متشابهة لكن بالتفكير الجيد تصل إلى الإجابة الصحيحة.

كما أكد طلاب العلمي أن امتحان الأحياء جاء سهل ومباشر فى أسئلته وابدوا ارتياحهم في أنه سيعوضهم الدرجات التي فقدوها في اللغة الإنجليزية

فقالت روان قابيل الحمد لله ربنا كلل تعبنا و مجهودنا بفائدة و امتحان الأحياء كان سهل جدا و مباشر .

الطلاب : الامتحانات سهلة

وأوضح طلاب قسم الأدبى، أن أسئلة الفلسفة جاءت سهلة على غير توقعاتهم الا من سؤالين للطالب المتميز.

قالت ريهام السيد، إن امتحان الفلسفة جاء سهل و مباشر إلا أنه كانت هناك بعض 'التكتات' فى سؤالين و لكن استطعت اجابتهما بالتركيز و اتمنى ان تكون الامتحانات القادمة فى نفس مستوى امتحان الفلسفة حتى نستطيع تعويض مادة اللغة الانجليزية.

الطلاب :لا شكوى اليوم من صعوبة الامتحانات

وكانت غرفة العمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد قد أعلنت فى تقريرها اليوم عدم رصد أي حالات اشتباه بكورونا شكاوى او مشكلات تعوق الإمتحانات، كما أظهر التقرير تغيب 33 طالب وطالبة عن الامتحانات.

وتقدم لامتحان الاستاتيكا شعبة الرياضيات 1064 طالب وطالبة وتغيب منهم 9 طالب كما تقدم لأداء إمتحان الأحياء شعبة العلوم 1644 وتغيب 14 طالب وطالبة

بينما تقدم2205 طالب وطالب لاداء امتحان الفلسفة والمنطق شعبة أدبى وتغيب 10 طلال

ويذكر أن إجمالى عدد اللجان 17 لجنة والمتقدمين لكل الإمتحانات 5151 طالبا وطالبة

WhatsApp
Telegram