اعلان

بيع أول صك أضحية "ديليفري" في كفر الشيخ

بيع أول صك أضحية "ديليفرى" فى كفر الشيخ
بيع أول صك أضحية "ديليفرى" فى كفر الشيخ

طرحت مديرية الأوقاف فى محافظة كفر الشيخ، 'صكوك ديليفرى'، وهى خدمة تُوفر على المواطنين البحث عن منافذ الصكوك، وكل ما عليه هو الاتصال برقم أوقاف كفر الشيخ، ويصل بعدها المندوب إلى المواطنين بالمنازل، ويُحصل ثمن الصك، ويمنحهم إيصالاً بشراء الصك بقيمة 1800 جنيه.

وقام الشيخ ماهر أبو عيشة، أحد أئمة كفر الشيخ، بالتواصل مع أحد مواطنى مدينة كفر الشيخ، ويُدعى 'سيد بركات'، والذى طلب المُشاركة بشراء صك أضحية من وزارة الأوقاف عن طريق أرقام الهواتف المنشورة عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى.

وكانت مديرية أوقاف كفر الشيخ، قد قررت تفعيل خدمة توصيل الصكوك إلى الراغبين، وذلك من خلال طلب راغب الشراء أو إرسال رسالة على 'الواتس آب' لأرقام مندوبى المديرية فى جميع المراكز والمدن.

وأكد الشيخ سعد الفقى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أن خدمة توصيل الصكوك إلى الراغبين فى مشروع صكوك الأضاحى التابع لوزارة الأوقاف يأتى تخفيفاً على أهل الخير، لافتاً إلى أن هذه الفكرة بدأتها الوزارة ولاقت قبولاً ونجاحا فى الأعوام الماضية، مشيراً إلى أن راغب الشراء يتسلم الصك أولاً ثم يدفع المبلغ وهو 1800 جنيه.

وأوضح 'الفقى'، أن مبيعات صكوك الأضاحى بكفر الشيخ وصلت حتى الآن إلى 465 صك بمبلغ 837 ألف جنيه، منوهاً أنه يتم توريد المبالغ عبر أرقام الحسابات المُخصصة من وزارة الأوقاف.

WhatsApp
Telegram