اعلان

اتهام مٌدرس بالتحرش بطالبات في المنوفية.. ومديرية التعليم تُحقق (فيديو)

والد الفتاة
والد الفتاة

تفجرت قضية تحرش في محافظة المنوفية، بعد اتهام معلم بالتحرش بطالبات في مدرسة بمركز منوف في محافظة المنوفية.

حرر مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية، التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، مذكرة ضد أحد المدرسين لاستبعاده من المدرسة، وتضمنت المذكرة إشارة إلى أن المدرس تحرش بإحدى الطالبات داخل الحرم المدرسي، وتم تقديم المذكرة لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

وأكد مدير المدرسة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المعلم تحرش بعدد من الطالبات بل ومضايقتهم أيضًا، موضحًا أنه قام بذكر الفتاة في المذكرة المُقدمة بالكامل، كما ذكر أنه تم عقد جلسة عرفية بين والد الفتاة والمعلم وعلى إثر الجلسة قام المدرس بدفع مبلغ 5 آلاف جنيه على سبيل التعويض لوالد الفتاة عن الواقعة.

مذكرةالمذكرة

على جانب آخر، نشر 'ع. م. ال' والد الفتاة فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' يوضح خلاله تفاصيل الواقعة، حيث أكد أن 'ابنته تقوم بأخذ درس خصوصي لدى أحد المعلمين، وجاء المعلم وطلب منها أخد درس عنده فرفضت فحدثت مشادة كلامية بينهما حتى وصلت إلى سبّه لها، فاتجه لمدير المدرسة ليشكو المعلم، فطلب منه تقديم شكوى، وبالفعل تم كتابة الشكوى من قِبل مدير المدرسة، وقام بأخذ الشكوى من مدير المدرسة وتوجه بها للإدارة التعليمية، وبعد مصالحة بينه وبين المعلم تفاجئ بأن مدير المدرسة قام بكتابة شكوى بأن المدرس وآخر قد تحرشا بابنته كما ذكر في الشكوى أنه تم عقد جلسة عرفية بين المدرس ووالد الطالبة وأخذ مبلغ مالي يتراوح ما بين 5 آلاف إلى 20 ألف جنيه'.

ونفى والد الفتاة، تحصّله على ذلك المبلغ المذكور في شكوى مدير المدرسة، قائلًا: 'أنا مخدتش أي فلوس، ولم يصيبني سوى الأذى حيث قام خطيب ابنتي بفسخ الخِطبة بسبب هذا الادّعاء الكاذب'، مؤكدًا أنه لا يستطيع القراءة وأنه تفاجأ بذلك الأمر.

مذكرةالمذكرة

وبالتواصل مع أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أكد لـ'أهل مصر'، أن واقعة والد الفتاة يتم التحقيق فيها الآن وفحصها من جانب النيابة الإدارية، وسيتم عمل اللازم بعد التحقق من أقوال المدّعين بأكملهم، مؤكدًا أنه لن يتم التهاون مع المخطىء إطلاقًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدفع بـ 15 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث الإسماعيلية