اعلان

لأول مرة من مطار بورسعيد.. رحلات عمرة وسفريات لأوروبا دون تأشيرة و«أوفر داي للأجانب»

تشغيل مطار بورسعيد
تشغيل مطار بورسعيد

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، مؤتمرا لبحث إجراءات تشغيل مطار بورسعيد لتنشيط السياحة الداخلية بالتعاون مع شركة السياحة "تى شورى" وشركة "طيران خدمات البترول".

حضر المؤتمر اللواء هشام الدسوقى مدير مطار بورسعيد، والدكتور جورج بولس رئيس مجلس إدارة شركة تى شورى تورز، وكيرلس فريج مدير السياحة وتشغيل الطيران من مطار بورسعيد، وممثلى شركة طيران الخدمات البترولية PAS.

وقال جورج بوليس رئيس مجلس إدارة شركة تى شورى تورز إنه يحرص على تطوير آلية عمل رحلات من مطار بورسعيد إلى المطارات الداخلية والخارجية ببرنامج سياحي، كما أنه سيتم تنظيم رحلات إلى أوروبا الشرقية دون تأشيرات دخول، وتنظيم رحلات إلى المحافظات السياحية.

وأوضح أنه لأول مرة بصدد تنظيم رحلات عمر يوميا بعد أن تفتح السعودية أبوابها، كما سيتم تنظيم رحلات "أوفر داى" لسياحة اليوم الواحد للوافدين الأجانب من شرم الشيخ والغردقة وغيرها، وإتاحة الفرصة لهم لقضاء يوم فى بورسعيد، مشيرا إلى أنه يمكن تطبيقه من أول الأسبوع القادم.

وأضاف بوجود رحلات مميزة إلى طابا ومرسى علم لأول مرة، وأنه تم تقديم عرض أسعار مميزة للطيران من بورسعيد إلى القاهرة والعكس، نفذت فور الإعلان عنها.

وقال إنه حرصا على تنشيط شركات السياحة ببورسعيد سيقدم عروض أسعار وتخفيضات بنسبة تصل الى ١٠%.

وأضاف أنه لا مجال للاحتكارات، مشيرا إلى أن الشركة تنظم ١٢٠٠ رحلة طيران سنويا طبقا لإحصائيات الطيران العام الماضي، قائلا: تجهيز طائرة أسرع من تجهيز أتوبيس.

وأكد "محافظ بورسعيد " أنه تم التعاون مع عدد من الشركات السياحية لتنشيط السياحة الداخلية بين بورسعيد ومحافظات (مرسى علم وشرم الشيخ وطابا ) وبأسعار مناسبة للمواطنين، وتماشيا مع خطة المحافظة لوضع بورسعيد على الخريطة السياحية لتصبح فى مصاف المدن السياحية.

وأشار إلى أن المؤتمر لتنشيط السياحة الداخلية ، تماشيا مع التطور فى القطاع السياحى مؤخرا، مؤكد أن إعادة تشغيل المطار خطوة هامة تحقق مطالب وتطلعات أبناء بورسعيد ، كما أن مطار بورسعيد سيشهد إقبالا كبيرا نظرا للتعاون مع الشركات السياحية.

WhatsApp
Telegram