اعلان

مدير عيادات التأمين الصحي ببني سويف: العمل على علاج 128 حالة من مرضى ضمور المخ والعضلات

أرشيفية
أرشيفية

قالت الدكتورة هبة حسن، مدير العيادات بفرع التأمين الصحي ببني سويف، إن عدد المترددين وصل إلى 37 حالة ليصل بذلك إجمالى عدد المترددين على مدار 3 جلسات إلى 128 متردداً منهم 71 حالة تم تشخيصها كمرضى ضمور العضلات والباقى مرضى ضمور المخ.

مرضى الضمور العضلي والمخ ببني سويف

وأضافت مدير العيادات بفرع التأمين الصحي ببني سويف، أنه تم تخصيص الرقم 01220652059، لحجز عيادة ضمور العضلات بعيادة السلام يوميا من الساعة 9 صباحا إلى 2 ظهرا باستثناء يوم الجمعة تسهيلا على المرضى، مؤكدة أنه سيتم استقبال الأطفال من جميع الأعمار، لإجراء الفحوصات الإكلينيكية والفحوصات الجينية والبيولوجيا الجزئية ضمن تشخيص وتقييم الحالة.

وأشارت إلى فيما يتعلق بالأوراق المطلوبة؛ داخل ملف يرفق صورة شهادة ميلاد الطفل وجميع التحاليل والفحوصات وخصوصا رسم عصب +رسم عضل في حالة تواجدهم، وتم تخصيص الخط الساخن 106 لتلقى استفسارات المواطنين حول المبادرة، وطرق تلقى العلاج للحالات المصابة من الأطفال.

جاءت هذة التصريحات خلال التقرير الذى عرضه الدكتور محمد يحيي إسماعيل مدير فرع بنى سويف للتأمين الصحي، على محافظ بني سويف، بشأن جهود الفرع في تقديم الخدمات الطبية ،في إطار الرعاية الكبيرة التي يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً