اعلان

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة ذبح طالب بكفر الشيخ

مصدر أمنى يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة ذبح طالب بكفر الشيخ
مصدر أمنى يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة ذبح طالب بكفر الشيخ

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن كفر الشيخ، من إلقاء القبض على الطالب المتهم بقتل زميله الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطية، والبالغ من العمر 18 عاما، والطالب بالصف الثانى الثانوى، واصطحب ضباط مباحث بندر كفر الشيخ المتهم إلى قسم شرطة بندر كفر الشيخ.

وصرح مصدر أمنى بمديرية أمن كفر الشيخ، لـ'أهل مصر'، أنه تم إلقاء القبض على المتهم بقتل الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطية، وذلك بعد تحديد هويته، وتم اصطحابه لقسم شرطة بندر كفر الشيخ، وأن المتهم بقتل الطالب هو طالب واحد فقط، وليس 3 طلاب.

وتابع المصدر الأمنى، أن التحريات الأولية تفيد بنشوب مشاجرة بين الطالبين، وذلك بعد خروجهما من أحد الدروس الخصوصية بمدينة كفر الشيخ، وأوضح أنه جارى الآن سؤال الطالب لمعرفة دوافعه وراء ارتكاب هذه الجريمة، وذلك تمهيدا لعرضه خلال الساعات القليلة القادمة على نيابة بندر كفر الشيخ.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت أمس الإثنين واقعة مقتل طالب عقب خروجه من درس خصوصي، وذلك بالقرب من نابولي، وميدان اللواء أحمد ذكي عابدين بعاصمة المحافظة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقيا إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، يفيد بمصرع طالب علي يد زميل له، وذلك أثناء خروجهما من أحد الدروس الخصوصية فى منطقة دوران ال 47 بمدينة كفر الشيخ.

وانتقلت عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتبين وفاة طالب يدعي إبراهيم طارق إبراهيم عطيه، 18 عام، والطالب بالمرحلة الثانوية، وكان مصاب بجرح قطعي بالرقبة، أسفر عن وفاته في الحال، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر عن ذلك محضر بالواقعة حمل رقم 3964، إداري قسم أول كفر الشيخ، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة، والتي أمرت بتشريح الجثمان بمعرفة انتداب أحد الأطباء الشرعيين.

WhatsApp
Telegram