اعلان

الأقصر الأزهرية تواصل أمسياتها الثقافية بمعرض الكتاب 2022

معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي

واصلت منطقة الأقصر الأزهرية اليوم الثلاثاء، مشاركتها فى جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثالثة والخمسين بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس والذي يحمل شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل' خلال الفترة من 26 يناير حتي 7 فبراير الجاري.

وحرصت قيادات الأزهر الشريف على تنظيم العديد من الفعاليات والأمسيات الثقافية والأدبية وورش العمل الفنية التي تستهدف نشر الوعي الفني في المجتمع، والارتقاء بالذائقة الفنية، وبالحس الجمالي والإبداعي 'خط عربي - رسم على الوجه - التلوين - إنشاد ديني - عروض فنية ومسرحية - وأنشطة متنوعة'.

وشارك في الأمسيات العلمية واللقاءات الفكرية، أحمد معبد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، وإبراهيم صديق، مدير عام الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والدكتورة عائشة بدوي، مدير مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال والدكتورة فاطمة الأحمر مدير عام رياض الأطفال بالأزهر الشريف والدكتور هشام الرفاعي مستشار التربية الفنية بقطاع المعاهد الأزهرية.

ونظم القائمون على الجناح عروضًا فنية وأنشطة متنوعة لمجموعات من الأطفال الموهوبين وسط إقبال كبير من زوار المعرض من مختلف الفئات والأعمار وخاصة الأسر التي تحرص على اصطحاب أطفالها، وسط سعادة كبيرة من الأطفال، بعد توزيع هدايا مجانية من مجلة نور عليهم.

WhatsApp
Telegram