اعلان

أولى جلسات محاكمة زوجة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وصديقها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد جنايات المنصورة ، اليوم محاكمة ربة منزل بالمنصورة اشتركت مع عشيقها وصديقها، وقاما بقتل زوجها الميكانيكي بعد مشادة بينهما نتيجة خروجها المتكرر من المنزل بدون إذنه، هددها الزوج بالطلاق والطرد من المنزل لخروجها المتكرر بدون إذنه.

وكان قد تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية ، إخطارًا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث،يفيد العثور على جثة "صالح.م" ٤٨ سنة مقتولا داخل شقته بشارع 10 بالمنصورة واتهمت أسرته زوجته وآخرين بقتله وفروا هاربين.

وقد انتقل المقدم عبدالحميد الشورى رئيس مباحث قسم ثانى والرائد محمد هيت معاون المباحث إلى مكان الواقعة حيث تم العثور على جثة الزوج وبها عدة طعنات وابنته مصابة، واتهمت أسرته زوجته الثانية "م هاشم. ف. أ" وشهرتها شيماء 29 سنة، بمشاركة اثنين آخرين بقتله لتكرار حدوث المشاجرات بينهما وتهديده لها بالطلاق والطرد من الشقة.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على الزوجة قبل هروبها خارج المنصورة واعترفت باتفاقها مع عشيقها وصديقه للتخلص من الزوج ليخلو لهما الجو والحصول على شقته بعدما هددها بالطلاق والطرد من الشقة لخروجها المتكرر بدون اذنه،حيث قاما بخنقه بسلك كهرباء بعد أن أعطته حبوبا مخدرة ، وأرشدت الزوجة عن مكان العشيق وصديقه.،وتمكنت قوة من مباحث قسم ثان المنصورة من ضبط المتهمين.

WhatsApp
Telegram