اعلان

محافظ كفر الشيخ يوجه بالتصدي الفوري لمخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية

محافظ كفر الشيخ: مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية سيكون محور رئيسى في تقييم أداء القيادات التنفيذية بالمراكز
محافظ كفر الشيخ: مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية سيكون محور رئيسى في تقييم أداء القيادات التنفيذية بالمراكز

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بضرورة التصدي الفوري لمخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الرقعة الزراعية، والحفاظ عليها بحسم.

توجيهات مهمة

وشدد محافظ كفر الشيخ، على المتابعة اليومية لتقارير منظومة رصد المتغيرات المكانية، بالتنسيق مع هيئة المساحة العسكرية، والتي ترصد بالأقمار الصناعية أي تغير يحدث على الأراضى الزراعية ، مؤكدا ضرورة التعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها بالتنسيق مع الجهات المعنية وقوات إنفاذ القانون ومحاسبة المقصرين.

وأضاف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية سيكون محور رئيس في تقييم أداء القيادات التنفيذية بالمراكز، لذا لا بد من بذل أقصى الجهود للقضاء ومنع تلك الظاهرة نهائيا والتعامل مع التعديات بكل حسم، وعدم التهاون في حقوق الأجيال القادمة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، ضرورة بذل اقصى الجهود للمحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية لترسيخ هيبة الدولة، وفرض سيادة القانون، وعدم السماح بأي تعديات جديدة على أملاك الدولة، والالتزام بالخطط التى تم وضعها لإزالة التعديات واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن، بسرعة تشكيل اللجان التي أصدر رئيس الوزراء قرارا بتشكيلها لمواجهة التعديات ومخالفات البناء على الأراضى الزراعية بالمحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً