اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ عن "الإسراء والمعراج": علمتنا مواجهة التحديات

عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ
عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ

قال رئيس جامعة كفر الشيخ، عن ذكرى معجزة "الإسراء والمعراج"،: "إنها علمتنا مواجهة التحديات".

حيث بعث الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.

جاء فيها: "يسعدني ويشرفني أن أرفع بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة الجامعة خالص التحية مقرونة بأسمي آيات الإعزاز بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، أعادها الله على فخامتكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وأضاف : "بهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يوفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية سلمت لمصر وللوطن قائداً مخلصاً صادقاً لقيادة مسيرة الديمقراطية وحياة أفضل لشعب مصر وسلمت مصر بكم والله يوفقكم ويحفظكم ويرعاكم ونعاهد الله ونعاهدكم على المضى قدماً نحو تحقيق الرخاء والبناء لمصرنا الجديدة التي نحلم بها".

كما بعث رئيس الجامعة، ببرقيات تهنئة مماثلة لمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومحافظ كفر الشيخ ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

‏كما هنأ رئيس جامعة كفرالشيخ الشعب المصري العظيم وأبناء المحافظة، بمناسبة الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأشار إلى أهمية الاستفادة وتعلم الدروس والعبر من تلك الذكرى العطرة، ومن أهمها قيم التضحية والمثابرة، وبذل المزيد من العطاء ومواجهة التحديات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن: نبحث مع أوكرانيا توسيع الضربات ضد روسيا