اعلان

أول تعليق من التعليم على واقعة امتطاء تلميذ كحمار بأحد مدارس سوهاج

الدكتور عربي ابوزيد
الدكتور عربي ابوزيد

قررت مديرية التربية والتعليم فى سوهاج، إحالة واقعة امتطاء مدرس لطالب كحمار في الفصل أمام زملائه للتحقيق، واستبعاد المدرس، الذي يعمل بمدرسة عثمان بن عفان بقرية شندويل.

بدأت الواقعه عندما اتهم موجه بالتربية والتعليم بسوهاج، معلم رياضيات، بالتنمر على نجله، الطالب بالصف الأول الإعدادي، وإحراجه أمام زملائه.

وبحسب ولي الأمر، قام المدرس بامتطاء ظهر نجله كالحمار، وعض اثنين من زملائه الآخرين، نتيجة إحداث ضوضاء، أثناء التدريس في الفصل المجاور للمعلم.

وأكد ولى أمر الطالب، جمال م. 49 عامًا، موجه بالتعليم الفني في سوهاج، أن ما قام به المعلم، أدى إلى إحراج الطفل بين زملائه، ورفض الذهاب للمدرسة، وهو ما دفعة للتقدم ببلاغ ضد المعلم، وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.

وأضاف ولى الأمر، أن الواقعة حدثت منذ أسبوع تقريبا، وكان وقتها في مهمة عمل خارج المحافظة، وعاد وشاهد عزوف نجلة "محمد" 13 عام، طالب بمدرسة عثمان بن عفان بجزيرة شندويل، عن المدرسة، ما دفعه للسؤال عن ذلك، فقال له إنه نتيجة لصدور صوت بينه وبين زملائه، ما أزعج المعلم في الفصل المجاور، فتوجه إليهم، وعاتبه واثنين من زملائه، حيث قام بعض اثنين وامتطاء نجله كالحمار، وقال له "شيع يا حمار"، ولف به داخل الفصل، لأنه كان الأكثر ضجيجا.

وأضاف ولى أمر الطالب، أنه سأل زملاء ابنه، وتأكد من الواقعة، وحرر ضدة محضر رقم 199 إدارى مركز جزيرة شندويل، وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل