اعلان

حبس الزوج المتهم بقتل "عروس قليوب" لخلافات على مصروف المنزل

المتهم
المتهم

أمرت نيابة قليوب، بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار محمد الفايد رئيس النيابة، بحبس الزوج المتهم بقتل عروسه بعد 17 يوماً من الزواج بقرية بلقس بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفاة والتحفط على 'السكين'، أداة الجريمة وإرساله للمعمل الجنائي.

المتهم

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بالعثور على جثة فتاة 'سمر ع.ر' 15 سنة، داخل شقة بأحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات في الظهر.

وتم إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية وانتقلت قوة أمنية وتم نقل الجثة إلى مسشتفى قليوب، وتبين أن زوجها 'محمد س .س' 28 سنة ، نجار مسلح، وراء ارتكاب الواقعة حيث قام بطعنها بسكين عدة طعنات وفر هاربًا.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم تشاجر مع المجنى عليها عندما طلبت منه مبلغ مالى لشراء بعض متطلبات المنزل إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين في ظهرها، وحرر محضر بالواقعة.

كما تبين أن المجنى عليها متزوجة يوم 24 فبراير الماضى من المتهم ولم يمر على زواجها سوى 18 يوما ودبت بينهما الخلافات وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد، وقام عم المجنى عليها بردها له مرة أخرى وفي اليوم التالي تشاجر معها وطعنها حتى الموت.

WhatsApp
Telegram