اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحرير 6 محاضر تموينية ضد أصحاب مخابز سياحية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أبرز أخبار الأقصر اليوم.

في أول يوم من رمضان.. تحرير 6 محاضر ضد أصحاب مخابز سياحية بالأقصر

أجرت لجنة مشكلة بمدينة الأقصر، جولة تفتيشية على بعض المخابز الخاصة بإنتاج الخبز السياحي، للتحقق من التزام التجار بالأسعار والتأكد من جودة الخبز، مما أسفرت عن تحرير 6 محاضر لأصحاب المخابز السياحية بمنطقة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فرار أهالي إسنا إلى مياه النيل من حرار الطقس فى نهار رمضان

شهد شاطئ نهر النيل بمدينة إسنا، جنوب محافظة الأقصر، ازدحاما من قبل الأطفال والشباب والشيوخ، هربًا من الطقس، في أول أيام رمضان، حيث تواجد عدد كبير من المواطنين على شاطئ النيل والترع، وقام بعضهم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ثقافة الطارف بالأقصر تنظم ندوة عن دور الأم فى عيون الشعراء

عقد قصر ثقافة الطارف بالأقصر، محاضرة بعنوان 'دور الأم في عيون الشعراء والمثقفين، لتوعية المواطنين عن مكانة الأم والحث على الاهتمام بها ودورها، وبيان اهتمام الدولة بعيد الأم، وأهمية الأم في عيون ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تكليف «عبيد» إمامًا لمسجد السيد يوسف الحجاجي بالأقصر

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف قرارًا بتكليف فضيلة الشيخ محمد إحمد عبيد، إمامًا وخطيبًا لمسجد السيد يوسف الحجاجي من أكبر المساجد بمحافظة الأقصر، بينما حصل 'عبيد'، على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إيقاف حالة بناء مخالف بشارع الهيلتون في الأقصر

واصلت رئاسة مدينة الأقصر تواصل تصديها للتعديات بإيقاف أعمال بناء مخالف بشارع الهيلتون بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات المحافظ المستشار مصطفى ألهم، حيث تمكنت رئاسة الأقصر خلال مرور المتابعة الميدانية بشارع الهيلتون بحي شمال، من رصد مخالفة بناء وعلى الفور تم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط