اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. رد جمعية توزيع عظام المواشي على المواطنين وانهيار شرفتيٍ عقار

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»،أخبار الإسكندرية، اليوم.

أول رد من جمعية توزيع عظام المواشي على المواطنين في الإسكندرية.

علق مصدر داخل إحدى الجمعيات الخيرية بالإسكندرية، على تداول صور منسوبة إليها، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر قيامها بتوزيع 'مواسير' عظام الماشية على المواطنين بدلًا من اللحوم.

للتفاصيل اضغط هنا

استجابة لـ«أهل مصر».. رفع الإشغالات من الحدائق العامة بالإسكندرية (صور)

في استجابة سريعة لما نشرته 'أهل مصر'، تحت عنوان ('حدائق الإسكندرية تحت الاحتلال.. الباعة يفترشون الأرضيات و'القعدة بالمشروب')، وجهت الأجهزة التنفيذية بحي الجمرك بمحافظة الإسكندرية، تعليماتها إلى إدارة إشغال الطريق بحي الجمرك بسرعة رفع الإشغالات الموجودة بحدائق المنشية والتحرير بسبب احتلالها من قبل الباعة الجائلين.

للتفاصيل اضغط هنا

انهيار شرفتيٍ عقار بمنطقة أبو قير شرق الإسكندرية

شهدت منطقة أبوقير، اليوم، الأحد، انهيار أجزاء من عقار قديم، مكون من 3 طوابق دون وقوع إصابات بين السكان والمارة بمحل الواقعة.

للتفاصيل اضغط هنا

صورة توزيع عظام المواشي

السجن 3 سنوات لعاطل زور أختام نقابة المهن الرياضية بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي والمستشار عبد السلام نبيه وسكرتير الجنايات إيهاب بديع، بالسجن 3 سنوات للمتهم 'إ.ع.أ' لاتهامه بالتزوير في محرر رسمي.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم