اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. جولة مفاجئة للمحافظ للاطمئنان على جودة الخبز

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات الهامة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع طفل دهسته سيارة

استقبلت مشرحة مستشفى دسوق العام بمحافظة كفر الشيخ جثة طفل لقة مصرعه وذلك إثر دهس سيارة ملاكى له بقرية كنيسة الصردوسي التابعة لمركز دسوق، وقامت سيارة الإسعاف بنقل جثته لمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفرالشيخ يشن حملة لإزالة الإشغالات

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، حملة لإزالة الإشغالات بالمزلقان الوسطاني وشارع البلدية وشارع جيهان، ووجه باستمرار حملات إزالة الإشغالات من الشوارع والطرق التى تعوق سير المواطنين، وتم إزالة الإشغالات والتعديات على الطرق ووجه محافظ كفر الشيخ بتخصيص ورديات لمتابعة إزالة الإشغالات والحد منها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يطمئن على جودة الخبز وتوفير الدقيق

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ عددا من المخابز بشرق وغرب العاصمة للاطمئنان على جودة إنتاج الخبز ومدى توافر الدقيق بالمخابز، موجها باستمرار تنظيم الحملات التموينية على الأسواق والمخابز بالتعاون بين مديرية التموين، ومباحث التموين، ومديرية الصحة والطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يطمئن على آثار حريق محدود بمكيف بمكتب إداري بالعبور

اطمأن اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ على آثار حريق محدود في أحد المكيفات بمكتب إداري بالدور الاول بمستشفى العبور للتأمين الصحي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram