اعلان

والد رنا عمرو ضحية حادث مطار بورسعيد ناعيا ابنته: "يشهد الله أنك كنت نعم البنت لأبيها"

رانا عمرو شرف
رانا عمرو شرف

نعى عمرو شرف والد الطالبة رانا نجلته بحسرة وألم على فقدانها، والتى توفيت فى 'حادث المطار' ببورسعيد؛ بعد أن نشر فيديو لها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'، وكتب: 'إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وأضاف عمرو شرف: 'يشهد الله أنك نعم البنت لأبيها، ربنا يرحمك زي ما كنت باره بيا وبأمك، اللهم اشهد أني راض عنك يا قره عيني'.

رنا عمرو شرف

وتابع الأب: 'اللهم اجمعني بها في جناتك وعلى حوض نبيك وحبيبك سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام واحشرها في معيته وتحت لوائه يوم ان نلقاك، يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم'.

وسادت حالة من الحزن في الشارع البورسعيدي، بعد وفاة الحالة الثانية للحادث المأساوي، الذي شهدته المحافظة اليوم، والذي توفيت على إثره الطالبة رانا عمرو شرف '١٦ عاما'، وبعدها بساعات توفيت صديقتها جنى سمير.

والبداية تعود عندما استقل ٥ فتيات يتجاوز أعمارهن ما بين ١٦، ١٧ عامًا بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة الدولية ببورسعيد سيارة ملاكي، بعد انتهاء الامتحان الخاص بهم بالمدرسة، وأرادوا أن يتنزهوا على طريق بورسعيد- دمياط ، بالقرب من مطار الجميل، وأثناء سيرهم اصطدمت السيارة الملاكي بعمود كهرباء، وتحولت إلى قطعة من حديد.

الأمر الذي أسفر عنه، مصرع رانا عمر في الحال، وانتقلت كل من جنى سمير، وهنا أبو سعده ، ونورا مزروع ، وعلياء ياسر إلى مستشفى الزهور في حالات حرجة.

ودخلت كل من نورا مزروع، وجنى سمير في العناية الفائقة في حالة خطيرة إلى أن توفيت 'جنى' بعد ساعات من وفاة صديقتها 'رانا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة