اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن 24 قرية وتوابعهم بـ 6 مراكز

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» فى هذا التقرير أخبار كفر الشيخ اليوم.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعزبة الخامي على مساحة قيراط بمركز كفر الشيخ

تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف المهندسة عايدة ماضي،السكرتير العام المساعد، من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعزبة الخامي التابعة لقرية الحمراوي، على مساحة قيراط، وتم تسليم الأرض لجهة الولاية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فصل التيار الكهربائي عن 24 قرية وتوابعهم ب 6 مراكز

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وشركة الكهرباء فصل التيار الكهربائي عن 24 قرية وتوابعهم بسيدي سالم ومطوبس، والحامول، وقلين، وفوه، ودسوق، غداً الأربعاء الموافق 15 يونيو الجاري، لإجراء الصيانة الدورية، وتركيب عدد من الأعمدة الجديدة، من الساعة التاسعة والربع حتى الساعة الثالثة عصراً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ يناقش إمكانية تنظيم قوافل تنموية تحت عنوان محو الأمية الإلكترونية

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً